العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

اليوم (4) مباريات في افتتاح دوري البنوك

تنطلق مساء اليوم مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية في نسختها السادسة عشرة على التوالي، بإقامة 4 مباريات في افتتاح البطولة والتي ستفتتح في الساعة (7:15) بمباراة تجمع أرنست اند يونغ وبنك البحرين للتنمية لحساب المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى يلعب في الساعة (8) حامل لقب البطولة بيت التمويل الكويتي واتش إس بي سي وتليها فورا في الساعة (8:45) مباراة الوافد الجديد تومسون رويترز وبي أم أي بنك في مباراة غامضة ولكن الترشيحات تنصب في مصلحة الأول، في المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية أيضا وفي أقوى مباريات اليوم الأول يلتقي بنك المستقبل الحصان الأسود في الموسم الماضي بقيادة. النجم علي عاشور وبنك الأهلي المتحد أحد المنافسين الرئيسين على لقب البطولة وذلك في الساعة (9:30).

وتنطلق البطولة بمشاركة 18 فريق فقط بعد أن كانت المشاركات السابعة تصل إلى 28 فريق، وتنذر هذه البطولة بمنافسة شديدة بين الفرق وخصوصا الرباعي بيت التمويل الكويتي وبنك الأهلي المتحد وبنك البحرين والكويت وبي ام أي بنك، وهناك أيضا فرق تدخل بقوة وتحقق نتائج ملفتة كبنك المستقبل وبنك السلام والدي من المتوقع أن يكون حاضرا بقوة في البطولة.

وتضم البطولة نخبة من نجوم اللعبة والمنتخب الوطني المشاركين يتقدمهم حسين علي بيليه وراشد جمال وحسين سلمان، بجانب نجوم اللعبة والذين تألقوا في المسابقة من مشاركاتهم السابقة كرائد بابا وعبدالله عباس وعلي عباس.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً