العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

اتحاد التنس يعقد اجتماعاً هاماً ويتخذ عدة قرارات مهمة

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس اجتماعه الأسبوعي الماضي برئاسة رئيس الاتحاد سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى.

تقرر الاستمرار في برنامج اكتشاف مواهب التنس ودعمه بكل الإمكانات المادية والفنية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه، وذلك بعدما تأكد للمجلس نجاح البرنامج الذي يجري تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة، زيادة عدد المشاركات الخارجية وبخاصة البطولات الدولية منها وذلك للاعبي المنتخبات إذ إن الاحتكاك باللاعبين الدوليين تحت مختلف الفئات هي السبيل لرفع المستوى الفني للاعبين وتطوير مهاراتهم والحضور على التصنيف الدولي وخلق فرق قوية للتنس.

إقامة معسكرات خارجية للمنتخبات اعتباراً من فئة 12 سنة وما بعدها بحيث يتم اختيار الدول التي يقام بها المعسكرات بناء على مستوى التنس بالدولة وعدد البطولات التي تقام بها والكلفة المناسبة للمعسكر ومدى الاستفادة التي ستتحقق منه إذ أوصى المجلس بأن يدرج ذلك ضمن ميزانية البطولات والمعسكرات الخارجية لسنة 2013.

كما ناقش المجلس دعم الجهاز الفني بعناصر متميزة من المدربين يتم اختيارهم بعناية فائقة وابتعاث المدربين الوطنيين للمشاركة في دورات المدربين التي تقام على المستوى الدولي بالتعاون مع الاتحاد الدولي للتنس. ونظراً للحاجة الملحة لتوفير رئيس كفء لجهاز التدريب بالاتحاد، وبعد استعراض عدد من السير الذاتية للمدربين من مختلف دول العالم، استقر الرأي على اختيار أحد المدربين من (صربيا) وأوصى المجلس بمخاطبة اللجنة الأولمبية البحرينية بشأن استضافة المدرب لمدة أسبوعين للوقوف على إمكاناته الفنية والتدريبية وقدرته على قيادة جهاز التدريب بالاتحاد، وذلك قبل اتخاذ أي إجراءات للتعاقد معه على أن يلي ذلك وجوب اجتيازه فترة الاختبار لمدة 3 أشهر، وأكد المجلس على ضرورة تزويد اللجنة الأولمبية البحرينية بالأنشطة والبرامج الداخلية والخارجية بصفة شهرية بناء على التعميم رقم 29 الوارد من اللجنة وأن يتولى المدير الفني ورئيس اللجنة الفنية ذلك بالتنسيق مع مدير الاتحاد.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:02 ص

      خرخش كيسك و كل خبيصك

      الأحلام ببلاش . لكن التفعيل صعب . فقبل ان نمني النفس بدورات و مشاركات خارجية . فهل لدينا الميزانية لذلك . أم إن الكلام ببلاش . ما مصير ملاعب التنس في ناديي الأهلي و المحرك . لماذا لا تفصل ميزانية التنس عن الأندية و تكون تحت اشراف الأتحاد . التنس يحتاج لبذل بسخاء . المراكز تحتاج لمدربين و سيارات لنقل اللاعبين . و خرخش كيسك و كل خبيصك . مع تحيات مهتم

اقرأ ايضاً