العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

«الأحمر» إلى جانب عمان والسعودية في البطولة الأولمبية الخليجية

أسفرت قرعة البطولة الاولمبية الخليجية الرابعة لكرة القدم، والتي سُحبت في الدوحة مساء أمس، عن وقوع منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان والسعودية، فيما ضمّت المجموعة الأولى منتخبات قطر والإمارات والكويت.

وستقام البطولة في الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر/أيلول المقبل، وينص نظام البطولة على أن يتأهل المنتخبان أصحاب المركزين الاول والثاني لدور الأربعة.

وأشرف على عملية إجراء القرعة مدير البطولة علي مفتاح الذي رحّب بالمنتخبات بأعضاء وممثلي المنتخبات المشاركة، مثمناً حرص دول مجلس التعاون على إنجاح البطولات الخليجية بمختلف فئاتها السنيّة، مما يعزّز من الكرة الخليجية من خلال إقامة البطولات الرياضية التي تساهم بتطويرها.

وحضر الاجتماع كلٌ من: ميرزا أحمد، الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية، بالإضافة لممثلين عن الدول المشاركة وهم: حافظ إبراهيم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن البحرين، وماجد خضران من السعودية وسهو السهو من الكويت وسيف الجابري من عُمان وحسين العبيدلي من قطر وأحمد غانم من الإمارات.

كما أجرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، قرعة بطولة المنتخبات الخليجية التاسعة للناشئين والمزمع إقامتها في الكويت خلال الفترة من 22 سبتمبر/أيلول ولغاية 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقد أسفرت القرعة عن تواجد منتخبنا للناشئين في المجموعة الأولى بجوار منتخبي الكويت وقطر، بينما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات الإمارات وعمان والسعودية.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً