العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

جولة لبايرن ميونيخ في الصين قبل بداية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أمس (الجمعة) أن الفريق سيقوم بجولة في الصين في يوليو/تموز المقبل يخوض خلالها مباراتين وديتين ضمن جهوده لغزو السوق الآسيوية.

وذكر النادي في بيان نشره بموقعه على الإنترنت اليوم (الجمعة) أن الفريق سيزور الصين في الفترة ما بين 22 و27 يوليو المقبل، وسيخوض مباراة لم يحدد الطرف الثاني لها حتى الآن في يوم 24 يوليو كما يلتقي فولفسبورغ منافسه في الدوري الألماني (البوندسليغا) في مباراة أخرى يوم 26 من الشهر نفسه في غوانغتشو. والجولة هي الثالثة لبايرن ميونيخ في الصين إذ خاض الفريق مباريات سابقة في الدولة الآسيوية في عامي 2000 و2007.

وزار بايرن ميونيخ أيضاً اليابان وإندونيسيا والهند من قبل لخوض مباريات هناك، إذ إنه يعد ضمن عدة فرق أوروبية كبرى نجحت في غزو السوق الآسيوية المربحة.

وقال مسئول نادي بايرن ميونيخ أندرياس يونغ: إن الفريق المسافر إلى الصين سيتضمن اللاعبين الثمانية الذين شاركوا مع المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا والتي شهدت خروج ألمانيا من الدور قبل النهائي إثر الهزيمة أمام إيطاليا 1/2 مساء الخميس.

وقال يونغ في مؤتمر صحافي عقد في غوانغتشو: «إننا سعداء لأننا حصلنا على فرصة تقديم أنفسنا أمام جماهيرنا العريضة في الصين».

ويبدأ بايرن ميونيخ استعداداته للموسم يوم الثلثاء المقبل من دون لاعبيه المشاركين مع المنتخب الألماني الذين سيحصلون على فترة راحة.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد للبوندسليغا في أواخر أغسطس/ آب ويستهل بايرن ميونيخ مسيره بمواجهة فيورث الصاعد من دوري الدرجة الثانية.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً