العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

ريدناب يتوقع رحيل مودريتش عن توتنهام

صرح المدرب السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم هاري ريدناب أمس (الجمعة) أنه يعتقد أن لاعب وسط الفريق لوكا مودريتش لن يبقى في صفوفه.

ويتزايد الاهتمام بالكرواتي مودريتش منذ أن أقيل ريدناب من منصبه في وقت سابق هذا الشهر، ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان مودريتش (26 عاماً) سيبقى في توتنهام قال ريدناب لتلفزيون سكاي سبورتس: «لا أعلم لست متأكداً من ذلك»، وأضاف «مثلما رأينا في بطولة أوروبا فإن مودريتش يمتلك القدرات التي تؤهله للانضمام إلى أي فريق في العالم».

وتابع قائلاً: «ستكون خسارة كبيرة (رحيل مودريتش) فلا يمكن تعويضه لكنني أفترض أن توتنهام سيحصل على الكثير من الأموال مقابل بيعه، بما يمكِّنه من التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين يمكن أن يفيدوا في تحسين مستوى الفريق».

وأكد ريدناب أنه كان يود الاستمرار مع توتنهام لكنه لا يكن أي ضغينة لرئيس النادي دانييل ليفي، وقال: «كان من الرائع تدريب توتنهام، كانت الأمور تسير جيداً ولم تكن هناك أي مؤشرات على رحيلي، لكن الأمر يرجع إلى رئيس مجلس الإدارة والمالك في تحديد مسار النادي».

وتصب الترشيحات بقوة في صالح مدرب تشلسي سابقاً البرتغالي أندريه فيلاش بواش لخلافة ريدناب في تدريب توتنهام الذي أنهى الموسم في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً