العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

إنتر ميلان يستغنى عن البرازيلي لوسيو

أعلن إنتر ميلان الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس (الجمعة) الاستغناء عن خدمات قلب الدفاع البرازيلي لوسيو. وخاض مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم لوسيو 136 مباراة مع إنتر ميلان وأحرز لقبين اثنين معه في الدوري الايطالي. لكن لوسيو وجد نفسه خارج دائرة اهتمام المدرب الجديد اندريا ستراماكيوني.

وأعلن ساندرو بيكير عن رحيل موكله لوسيو عن صفوف الإنتر هذا الصيف، موضحا أن تلك كانت رغبة اللاعب والتي قبلها النادي خلال اجتماع حدث الأربعاء الماضي.

وكان لوسيو قد انضم لإنتر ميلان في بداية الموسم الثاني لجوزيه مورينهو وقد حقق معه الثلاثية التاريخية العام 2010، لكن مستواه بدأ بالتراجع مع رحيل المدرب البرتغالي وقد ارتبط قبل أيام بالرحيل إلى باريس سان جيرمان وعدد من الأندية البرازيلية ويبدو أن الأمر في طريقه لأرض الواقع بالفعل.

الوكيل قال لموقع أف سي إنترنيوز: «كانت 3 سنوات في الإنتر، 3 سنوات رائعة. لكني أظن أن الوقت حان للرحيل. نحن نتفاوض مع النادي وقد تحدثنا معهم عن الأمر، تقدمنا بطلبنا وقد قُبل من النادي. الآن نحن نبحث عن نادٍ جديد».

وأضاف حول المستقبل «لوسيو سيغادر الإنتر كصديق سواء على المستوى الإنساني أو الرياضي. لقد قررنا الرحيل وقد تفهموا الأمر ومرت الأمور ودية للغاية. مازال مرتبطا بعقد به عامين مع الإنتر، في حال وجدنا فريقا جديدا سيرحل. الأفضلية للعب في بطولة أوروبية كبيرة ولكن لا يمكنك أن تعرف ما الذي سيحدث، هناك اهتمام كبير به من البرازيل إذ ستُقام بطولة كأس العالم ولوسيو يُدرك ذلك. لا أحد يعلم ما المستقبل».

وأكد ساندرو بأن مسئولي الإنتر لن يقوموا بتعويض موكله على فسخ عقده قبل عامين كاملين من انتهائه.

في الوقت ذاته، نفى نادي فنربخشة التركي رسميا اهتمامه بالتعاقد مع مدافع الإنتر لوسيو ليُكذب بذلك عديد التقارير الإعلامية التي تحدثت عنه انتقال البرازيلي للفريق هذا الأسبوع.

المدير الفني للنيرادزوي أندريا ستراماتشيوني كان قد أبدى رغبته الحفاظ على المدافع صاحب الـ34 عاما لكن لوسيو ووكيل أعماله أوضحا رغبتهما في الرحيل وخوض تجربة جديدة، وقد ارتبطا كثيرًا بالانتقال لفنربخشة الذي يستعد لخوض الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال، لكن النادي التركي أظهر بيانًا على موقعه الرسمي جاء فيه «ظهرت في الصحافة حديثا الكثير من القصص حول انتقال لوسيو من الإنتر لفنربخشة، لكن تلك التقارير ليس لها أي أساس من الصحة».

وأضاف البيان «وبما أن نادينا مدرج في البورصة، فإن تلك القصص بجانب مقالات أخرى تؤثر سلبًا على عملنا في سوق الانتقالات وتؤدي لتكهنات غير ضرورية تؤدي لتضليل المستثمرين».

وسط ذلك، أكد المدير الرياضي لفريق ملقة الاسباني أن مدافع انتر ميلان لوسيو هو المطلب الأول في إطار التعاقدات الجديدة لهذا الصيف.

وأكد أن الفريق الاسباني يسعى لاستغلال فشل صفقة انتقال لوسيو إلى نادي فنربخشة التركي من أجل تقديم عرض لشراء اللاعب البرازيلي.

ويرغب النادي في الاستفادة من خدمات مدافع إنتر ميلان من أجل الاعتماد على خبرته الكبيرة في مساعدة النادي المقبل على المشاركة في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية لأول مرة في تاريخه الموسم المقبل.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً