العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

خلف يستعرض مع النائب خادم مشاريع «الأشغال» بالحد للعامين المقبلين

استقبل وزير الأشغال عصام خلف في مكتبه بمبنى الوزارة النائب سمير خادم. وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المشاريع المستقبلية لمنطقة الحد تتم دراستها حالياً ضمن خطة الوزارة للعامين 2013 - 2014 وذلك بالتنسيق مع مجلس بلدي المحرق.

وخلال اللقاء، طرح النائب خادم عدداً من الأمور المتعلقة بتطوير شوارع مدينة الحد والعمل على سرعة استكمال المشاريع التي بدأت الوزارة بتنفيذها هناك وبخاصة مشروع تطوير شارع حاتم الطائي، وشارع الحوض الجاف (الجزء المؤدي إلى شركة أسري) بالإضافة تطوير وتوسيع شبكة الطرق وبناء الطرق الجديدة في المجمعات 112 و109 وتحسين التقاطعات ووضع إشارات المرور وتوفير أماكن مواقف للسيارات وخصائص السلامة المرورية كلافتات وعلامات الطريق وحواجز المرور والمشاة وغيرها، وكذلك العمل على حث المقاولين على صيانة ما تترتب عليه أعمالهم جراء توصيل الخدمات من مجار وكهرباء ومياه.

وذكر بيان للوزارة صدر امس الجمعة (29 يونيو/ حزيران 2012) ان وزير الاشغال والمسئولون في الوزارة عرضوا على النائب خادم ملخصاً لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها في مدينة الحد ومن أهمها تواصل العمل في مشروع محطة الصرف الصحي لمحافظة المحرق وشبكة التوصيل لها.

وكشف الوزير خلف عن أن أعمال الحفر بتقنية الأنفاق التي تتم لأول مرة في مملكة البحرين قد بدأت حديثاً في هذا المشروع.

وقد وجه الوزير المختصين إلى ضرورة زيارة المنطقة باستمرار والعمل على استكمال جميع الاحتياجات التي تم عرضها، وبين للنائب خادم ما قامت به الوزارة من مشاريع تطويرية في مناطق الحد.

وفي بداية اللقاء، كان الوزير خلف قد هنأ النائب خادم على نيله ثقة الناخبين وذلك بفوزه في الانتخابات التكميلية للدائرة الثامنة في محافظة المحرق (التي أجريت قبل أيام) مثمناً التواصل الدائم وحرص النائب على نقل احتياجات أهالي مدينة الحد إلى المسئولين، مؤكداً أهمية هذا التواصل من أجل تطوير بيئة العمل المشتركة بين جميع المسئولين بمملكة البحرين وممثلي الشعب سواء في مجلس النواب أو المجالس البلدية، موضحاً «اننا ننطلق من مصلحة مشتركة يفرضها علينا واجبنا في العمل من خلال السعي الدائم لتوفير الخدمات الأفضل لجميع المواطنين في جميع مناطق البلاد».

ومن ناحيته، عبر النائب سمير خادم في ختام اللقاء عن شكره لما لقيه من استجابة وتعاون من قبل الوزير خلف وجميع المسئولين بالوزارة، وأكد أن سياسة الأبواب المفتوحة التي تنتهجها وزارة الأشغال تتيح لممثلي الشعب والمواطنين الاطلاع عن كثب على كل ما يتم تنفيذه من مشاريع وما ينفذ من خدمات.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:36 ص

      مواطن

      بل ماصار له اسبوع من دخل البرلمان بسرعه راح لوزير الاشغال ؟؟؟ !!! المشكله في النواب اللى بالبرلمان ماعندهم برامج على مدار السنة

اقرأ ايضاً