العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ

حسن بن راشد «خامساً» في بطولة فونتين بلو لقفز الحواجز

واصل الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة مشواره الصيفي الرائد في بطولات قفز الحواجز من خلال تحقيقه للمركز الخامس في بطولة فونتين بلو المرموقة والتي تعد من أبرز البطولات في فرنسا.

وكان حسن بن راشد حقق هذا المركز على صهوة الجواد اورانو وتمكن من القفز لمسافة 125م في وقت سريع جدا من 38.26 فقط في مشهدا لاقى استحسان جميع الجماهير الحاضرة للبطولة.

وبرز حسن بن راشد في هذا السباق وسط نخبة من فرسان العالم الذين تنافسوا على لقب البطولة الأعرق في فرنسا وبخيرة من الجياد.

وقال حسن بن راشد آل إن المشاركة في بطولة فونتين بلو المرموقة على المستوى العالمي تعد شرفا كبيرا لكل فارس في ظل وجود نخبة من فرسان العالم الذين تنافسوا على لقبها، مؤكدا أن المنافسة كانت قوية والبطولة تعتبر الموقع المناسب للاحتكاك بالفرسان العالميين واكتساب الخبرة منهم.

وأكد أن الجواد اورانو يعد من الجياد صاحبة التاريخ والنسب المتميزة في رياضة قفز الحواجر، مؤكداً أن هذا الجواد لديه الكثير من الإمكانات التي تؤهله للفوز في البطولات وأشاد بعمله مع المدرب خواكين لتجهيز جياد أخرى للمشاركة في المسابقات المقبلة على المستوى المحلي في البحرين وعلى المستوى العالمي.

وأضاف بأن هناك برنامجا حافلا من المسابقات القادمة، ونعمل بكل جد من اجل إعداد الجياد للمشاركة في هذه المسابقات ومن أبرزها بطولة هولندا والتي ستقام في 12 يوليو بالإضافة إلى الدوري العربي في ديسمبر بالدوحة، تليها 4 مسابقات في يناير بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً