العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ

«VIVA» تدعم 18 لاعباً للتدرب في مدرسة مانشستر يونايتد

فاز 18 لاعبا ناشئاً بفرصة العمر للسفر إلى المملكة المتحدة مقدمة من VIVA البحرين ليعيشوا من خلالها حلمهم للتدريب في إحدى أفضل مدارس كرة القدم في العالم، مدرسة مايرسكوف في مانشستر من 8 حتى 14 يوليو المقبل.

وسيعيش اللاعبون روتين الأبطال الحقيقي في برنامج مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم مع 30 لاعباً آخراً من دول الإمارات العربية المتحدة والكويت كجزء من جهود مجموعة STC لتنمية المواهب الكروية في المنطقة.

يذكر أنه تم اختيار 7 لاعبين من كل فئة عمرية؛ الأشبال (12-13 سنة)، الناشئة (14-15 سنة)، بإضافة إلى 4 لاعبات (12-15 سنة).

وتم تصميم برنامج التدريب من قبل VIVA بالتعاون مع مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم ليحتوي على جلستين تدريبيتين في اليوم يحصل من خلالها اللاعبون على مهارات كروية مهمة. كما وسيشارك اللاعبون في مباريات ودية مع لاعبين آخرين تحت إشراف مدربي المدرسة المصدقين من قبل الـUEFA، وورش عمل، وسيقومون بزيارة كارينجتون، الملعب الذي يتدرب فيه فريق ماشستر يونايتد وملعب أولد ترافورد ومسرح الأحلام.

وفي نهاية البرنامج سيحصل كل لاعب على شهادة تقديرية من المدرسة وميدالية تذكارية.

وصرح رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين أندرو حنا خلال جلسة تعريفية بتفاصيل الرحلة للاعبين و أولياء أمورهم: «يحقق الموسم الثاني من برنامج مدرسة VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم لتعزيز المهارات الكروية في البحرين و تحقيق أحلام اللاعبين الصغار، الذين سيستفيدون من البرنامج التدريبي المفصل في مدرسة مايرسكوف. إن VIVA البحرين تتمنى التوفيق للاعبين في رحلتهم وتأمل أن يستفيدوا من التجربة الفريدة التي سيخوضونها في مانشستر».

ونظمت VIVA البحرين جلسة للاعبين وأولياء أمورهم ليتعرفوا من خلالها على تفاصيل الرحلة كالسفر والتدريبات والطاقم المرافق الذي يتكون من حمد محمد من الاتحاد البحريني لكرة القدم وعدد من الممثلين من VIVA البحرين.

العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً