العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ

نادي الرفاع يطلق أول مشروع استثماري بـ 20 ألف دينار شهرياً

عبدالله بن خالد يصفه بأنه بوابة للاحتراف والبطولات وبناء استاد جديد

أطلق نادي الرفاع الرياضي أول مشروع استثماري في تاريخ النادي وذلك بتوقيعه عقد استثمار مساحة 40 في المئة من أرض النادي الواقعة بمنطقة الحنينية لصالح المدرسة الهندية في البحرين مقابل مبلغ شهري سيحصل عليه نادي الرفاع يقدر بـ 20 ألف دينار.

وتم توقيع العقد الاستثماري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول بمقر نادي الرفاع بحضور سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كومار ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع وأعضاء مجلس إدارة المدرسة الهندية، إذ وقع العقد من جانب الرفاع رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة فيما وقعه من جانب المدرسة الهندية رئيس مجلس الإدارة إبراهام جون.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد إن نادي الرفاع يعتبر هذه الاتفاقية هي الخطوة الاستثمارية الأولى والتي من شأنها دعم جهود النادي لتوفير مردود مالي استثماري ثابت يتناسب مع المرحلة المقبلة التي ستشهد التمهيد لدخول مرحلة الاحتراف والتي تتطلب موازنات مالية كبيرة بعدما بدأ النادي خلال الفترة الأخيرة على تطبيق الاحتراف تدريجيًا في الفرق الرياضية والهيكلة الإدارية ووجود الرغبة الجادة لنادي الرفاع ليكون من أوائل الأندية البحرينية التي تطبق نظام الاحتراف الكامل من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم بالنادي.

واعتبر الشيخ عبدالله بن خالد يوم أمس تاريخيًا في مسيرة نادي الرفاع الطويلة، واصفاً المشروع الاستثماري بمثابة أفضل بطولة حققها نادي الرفاع وأهم من جميع البطولات، لأن الاعتماد الذاتي سيحل الكثير من المشاكل المالية في النادي مما يساهم في تطوير اللعبة وتحقيق البطولات مستقبلاً.

وكشف الشيخ عبدالله بن خالد عن تطلع ناديه إلى استكمال المنشأة النموذجية للنادي من خلال بناء استاد رياضي جديد متكامل للنادي ليكون القاعدة الأساسية للاحتراف.

وأعرب رئيس نادي الرفاع عن سعادته بالتعاون مع المدرسة الهندية في البحرين خصوصًا وأن هذا الاستثمار الذي تبناه النادي سيعود بالنفع على أهالي منطقة الرفاع كون المدرسة الهندية منشأة تعليمية راقية.

من جانبه، أكد نائب رئيس نادي الرفاع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة إن المشروع الاستثماري سيعود بالنفع على فرق كرة القدم بنادي الرفاع لأن الدعم المالي الذي سيحصل عليه النادي شهريا سيساعد على إنهاء المشاكل المالية المترتبة على الفريق، خصوصا وأن النادي لا يملك مصدر دخل آخر خلاف المؤسسة العامة للشباب والرياضة ودعم أعضاء الشرف. وقال سمو الشيخ عيسى بن علي إلى أن اختيار نادي الرفاع لهذا الاستثمار جاء بعد دراسة مستفيضة، خصوصًا وأن النادي يرغب في استثمار الأرض بالصورة الأمثل التي تعود بالنفع على أهالي منطقة الرفاع.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة المدرسة الهندية في البحرين إبراهام جون إنهم وضعوا مبلغ مليوني دينار لهذا المشروع الكبير والذي سيكون عبارة عن فرع للمدرسة الهندية لتخدم منطقة الرفاع، شاكراً إدارة نادي الرفاع على منحهم هذه الفرصة للاستثمار على أرض النادي.

العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً