العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ

الاتحاد الفرنسي يؤجل تقرير مصير بلان

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس (الخميس) أن رئيسه نويل لوغريت ومدرب المنتخب لوران بلان توصلا إلى اتفاق بخصوص مهلة تفكير إضافية بخصوص تمديد عقد الأخير من عدمه.

وبدأت المفاوضات صباح أمس (الخميس) بمقر الاتحاد الفرنسي في باريس علماً بأن عقد بلان الذي قاد فرنسا إلى ربع نهائي كأس أوروبا، ينتهي في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وتعقدت العلاقة بين بلان ولوغريت بسب مواقفهما من تمديد العقد، ففي الوقت الذي كان يرغب فيه الأول الذي عين على رأس الإدارة الفنية للمنتخب قبل تعيين لوغريت رئيساً للاتحاد، في تمديد العقد قبل بطولة كأس أوروبا المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، فيما شدد لوغريت على ضرورة أن ينجح بلان في تحقيق الهدف الذي سطره مع الاتحاد وهو بلوغ ربع النهائي.

ونجح بلان في تحقيق الهدف وهو بلوغ ربع النهائي، بيد أن الظروف الرياضية (خسارتان قاسيتان أمام السويد وإسبانيا بنتيجة واحدة صفر/2) وغير الرياضية (شتائم سمير نصري للصحافيين ومشادات بين اللاعبين في غرف الملابس وعلى أرضية الملعب) أثرت بالسلب على حصيلة المدير الفني في الكأس القارية. وبعد البطولة، لف غموض كبير لوغريت وبلان بخصوص مستقبل الأخير مع المنتخب، في وقت تبدأ فيه فرنسا مشوارها في تصفيات كأس العالم بمواجهة فنلندا في السابع من سبتمبر/ أيلول المقبل، وتخوض قبلها مباراة ودية أمام الأوروغواي في 15 أغسطس/ آب المقبل في لوهافر.

العدد 3583 - الخميس 28 يونيو 2012م الموافق 08 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً