العدد 1513 - الجمعة 27 أكتوبر 2006م الموافق 04 شوال 1427هـ

أول أعمال «ريانا الإعلامي» بالبحرين في نوفمبر

عمل درامي كوميدي عن البحرين في الثلاثينات

وقع رجل الأعمال البحريني ورئيس مجلس إدارة مركز ريانا الإعلامي عبدالله الكبيسي ورجل الأعمال ممثل شركة Gulf Media الكويتية عبدالرزاق الموسوي اتفاق بدء العمل المشترك على إنتاج الأعمال الفنية وتسويقها، وأول الأعمال هو مسلسل درامي «هذيان الطين» بموازنة 150 ألف دينار بحريني، جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي بمقر مركز ريانا الإعلامي مساء أمس الأول.

وقال الموسوي إن هذا ليس العمل الأول مع زملائنا في البحرين ولكن هو أول عمل مع مركز ريانا الإعلامي و«هذيان الطين»، وهو باكورة أعمالنا المشتركة، مضيفاً أن العمل سيسوق من قبل مركز ريانا الإعلامي بالبحرين، وجاء اختيار البحرين لما تمتلكه من موقع إعلامي واستراتيجي.

وأوضح الكبيسي أن «الشراكة بيننا وبين شركة Gulf Media الكويتية ما هي إلا لزيادة عدد الإنتاج السنوي الذي لن يقل عن أربعة أعمال سنوياً»، مشيراً إلى أن هناك استعداداً لبدء إنتاج عمل تاريخي كوميدي عن البحرين في الثلاثينات «جناح الليل» على غرار المسلسل الناجح «درب الزلق»، وأتى اختيار شركتنا في الإنتاج شركة Gulf Media الكويتية لما لها من خبرة في إنتاج الكثير من الأعمال الفنية والإنتاجية المتميزة.

من جانبه قال مخرج مسلسل «هذيان الطين» عبدالله يوسف إنه تم ترشيح الأسماء لنص «هذيان الطين» وسيباشر التصوير في تاريخ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل

العدد 1513 - الجمعة 27 أكتوبر 2006م الموافق 04 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً