العدد 1508 - الأحد 22 أكتوبر 2006م الموافق 29 رمضان 1427هـ

المترشح أحمد عبدالله: لن أنسحب تحت أي ضغط

أكد مترشح الدائرة الثانية للانتخابات النيابية المقبلة يوسف أحمد عبدالله أنه لن ينسحب تحت أي ضغط، وذلك لرفضه الفكرة، وعدم اقتناعه بها.

وأضاف عبدالله في تصريحه لـ»الوسط» أنه سيترشح مستقلاً عن الدائرة، «على رغم تقارب أفكاري مع جمعية الوفاق الوطني الإسلامية ومترشحيها». وأكد عبدالله «فضلت النزول إلى الانتخابات بشكل مستقل لكي أمنح نفسي حرية في وضع برنامجي الانتخابي، من دون تدخل أية جهة أوأشخاص في ذلك»، مردفًا «إنني أنافس 3 مترشحين وفاقيين و4 آخرين مستقلين، الأمر الذي يشير إلى أن الانتخابات ستكون قوية»، موضحًا «إنني أعمل حاليًّا على إعداد برنامجي الانتخابي الذي سأفاجئ به الجميع، لما يحتويه من برامج جديدة»، فيما لفت إلى أن شعاره الانتخابي سيكون «المواطن أولاً والوطن دائما».

وتوقع عبدالله «انسحاب 3 من المترشحين بسبب أن الدائرة مفتوحة لمنافسة مترشحين أكفاء، الأمر الذي سيؤدي إلى أن تكون المنافسة قوية جدا، وقد لا تحسم النتائج من الجولة الأولى».

وعوّل عبدالله في فوزه على علاقاته مع الناخبين، قائلاً: «إنني أمتلك علاقات جيدة مع المواطنين في هذه الدائرة، ولم أفكر في الترشح إلا بعد أن هيأت نفسي للدخول في الحياة السياسية... آملا أن تكون التجربة متميزة، وتساعدني على المشاركة في العمل السياسي»

العدد 1508 - الأحد 22 أكتوبر 2006م الموافق 29 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً