العدد 1506 - الجمعة 20 أكتوبر 2006م الموافق 27 رمضان 1427هـ

وعود إزالة «سترة الصناعية» تعود مع «بلديات 2006»

مرهون يتعهد بالانسحاب من المجلس إذا لم يعوض الأهالي

جدد المترشح للمجلس البلدي عن الدائرة الخامسة في المحافظة الوسطى أحمد مرهون (60 عامًا) وعوده بإزالة المنطقة الصناعية بسترة وإبعاد المصانع عن الأحياء السكنية، وتأتي هذه الوعود تتابعاً لما تعهد به مرهون في الانتخابات البلدية التي ترشح فيها في العام 2002 غير أن الحظ لم يحالفه للفوز فيها.

وقال مرهون: «مازالت أطالب بإزالة المناطق الصناعية في المنطقة، وقد يكون هذا الأمر غير ممكن، وبناء عليه سأصر على تعويض أهالي المنطقة من خلال إيجاد وظائف عمل للعاطلين منهم في المصانع الواقعة في المنطقة، وخصوصاً أنه لا يوجد أي حاجز يفصل الأهالي عن المنطقة الصناعية».

وأوضح مرهون أن «التلوث البيئي الذي تعاني منه منطقة سترة ليس بالهين»، مشيرًا إلى أن قوانين الدول الأوروبية تفرض على المصانع الواقعة بالقرب من المناطق الصناعية صرف مخصصات شهرية لأهالي هذه المناطق»، وتعهد مرهون بالانسحاب من المجلس البلدي في حال عجز عن تحقيق هذا الوعد الذي قطعه على نفسه، على حد قوله.

وتقدم للترشح في الانتخابات البلدية عن هذه الدائرة حتى الآن كل من رضي أمان وعلي عبدالحسين.


المالكي مع الحادي في خيمة واحدة بـ «ثالثة الوسطى»

أعلن مرشح جمعية الأصالة الإسلامية للانتخابات البلدية في الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى عدنان المالكي أن حملته الانتخابية سيدشنها مع مرشح جمعية المنبر الوطني الإسلامي للانتخابات النيابية عن هذه الدائرة إبراهيم الحادي، وذلك في إطار التحالف المشترك الذي أعلن عنه بين جمعيتي الأصالة والمنبر للدخول بقائمة موحدة في المعترك الانتخابي المقبل. ولفت المالكي إلى أن البرنامج الانتخابي سيكون مشتركاً بين الجمعيتين. وقال المالكي إنه يمتلك رؤية جديدة للعمل البلدي من خلال الشراكة بين العضوين البلدي والنيابي في الدائرة، مشيراً إلى أن من أهم الملفات التي تحتاجها الدائرة الثالثة في المحافظة الوسطى هي قضية البيوت الآيلة للسقوط.


حطاب: خيمتي الانتخابية مستقلة عن الظهراني

نفى مرشح جمعية الأصالة الإسلامية للانتخابات البلدية عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى عبدالرزاق حطاب أن تكون حملته الانتخابية في خيمة واحدة مع رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، وأكد أن خيمته ستكون مستقلة. ويخوض حطاب الانتخابات منافساً لرئيس مجلس بلدي الوسطى الحالي عيسى القاضي.

يشار إلى أن تحالف جمعيتي الأصالة والمنبر للانتخابات أعلن في وقت سابق دعمه «لوجستيًّا» لرئيس مجلس النواب خليفة الظهراني لولاية ثانية مترشحاً عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى

العدد 1506 - الجمعة 20 أكتوبر 2006م الموافق 27 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً