العدد 1506 - الجمعة 20 أكتوبر 2006م الموافق 27 رمضان 1427هـ

83 مترشحاً ومترشحة للانتخابات البلدية

انسحاب 3 مترشحين نيابيين

بلغ إجمالي عدد المقبولين للترشح للانتخابات البلدية في المراكز الخمسة 83 منهم 81 رجلاً وسيدتان توزعوا كالآتي: محافظة العاصمة (16 مترشحاً)، محافظة المحرق (17 مترشحاً 15 رجلاً وسيدتان)، المحافظة الشمالية (21 مترشحاً)، المحافظة الوسطى (15 مترشحاً)، المحافظة الجنوبية (14 مترشحاً). وأكدت المتحدثة الرسمية باسم انتخابات 2006 عهدية أحمد السيد أن باب الترشح سيستمر مفتوحاً للراغبين اليوم السبت من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الساعة الحادية عشرة ليلاً، معلنةً - من جهة أخرى - انسحاب 3 مترشحين نيابيين: من «ثالثة الشمالية» يوسف عبدالله، ومن «أولى المحرق» أحمد عاشير، ومن «ثامنة المحرق» فرج القاسمي.


انسحاب 3 مترشحين نيابيين

83 بين مترشح ومترشحة للانتخابات البلدية في أول يوم تسجيل

المنامة - اللجنة التنفيذية للانتخابات

كشفت المتحدثة الرسمية باسم انتخابات 2006 عهدية أحمد السيد، أن إجمالي عدد المقبولين للترشح للانتخابات البلدية في المراكز الخمسة أمس بلغ 83 منهم 81 رجلاً وسيدتان موزعون كالآتي:

أولاً: محافظة العاصمة؛ إذ بلغ إجمالي عدد المقبولين 16 مترشحاً خمسة منهم عن الدائرة الأولى ، واثنان عن الثانية، ومترشح عن الثالثة، ومترشح عن الرابعة، ومترشحان عن الخامسة، ومترشحان عن السادسة، ومترشحان عن السابعة، ومترشح واحد عن الثامنة.

ثانياً: محافظة المحرق وكان عدد المقبولين 17 مترشحاً 15 رجلاً وسيدتان. لم يتقدم أحد عن الدائرة الأولى، وتقدم عن الدائرة الثانية مترشحان رجل وامرأة، وعن الثالثة مترشح واحد، وعن الرابعة ستة مترشحين، والخامسة مترشح واحد، والسادسة 3 مترشحين، والسابعة مترشحان رجل وامرأة، والثامنة مترشحان.

ثالثاً:ً المحافظة الشمالية وكان عدد المقبولين فيها 21 مترشحاً موزعين على: الدائرة الأولى (مترشحان)، والثانية (لم يترشح أحد)، والثالثة (مترشح واحد)، والرابعة (3 مترشحين)، والخامسة (مترشحان)، والسادسة (5 مترشحين)، والسابعة (مترشحان)، و الثامنة ( 4 مترشحين)، والدائرة التاسعة (مترشحان).

رابعا:ً المحافظة الوسطى وكان عدد المقبولين 15 مترشحاً، الدائرة الأولى مترشح واحد، والثانية مترشحان، والثالثة مترشحان، والرابعة 3 مترشحين، والخامسة مترشحان، والسادسة مترشح، والسابعة مترشحان، والثامنة مترشح، والتاسعة مترشح.

خامساً: المحافظة الجنوبية بلغ عدد المقبولين فيها 14 مترشحاً موزعين على الدائرة الأولى ( 3 مترشحين)، والثانية (مترشح)، والثالثة 4 مترشحين، والرابعة مترشحان، والخامسة 3 مترشحين، والسادسة مترشح واحد.

وأكدت عهدية أن باب الترشح سيستمر مفتوحاً للراغبين اليوم (السبت) من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، معلنةً من جهة أخرى انسحاب 3 مترشحين نيابيين: في «ثالثة الشمالية» يوسف عبدالله، وفي «أولى المحرق» أحمد عاشير، وفي «ثامنة المحرق» فرج القاسمي.


العصفور ينسحب من ثالثة الشمالية

أعلن المرشح عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية التي تضم مناطق الدراز، المرخ، بني جمرة، باربار، وجزءاً من سار، وجزءاً من مقابة، يوسف عبدالله عبدالنبي العصفور انسحابه من الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، مرجعا ذلك إلى «الحفاظ على وحدة الصف». وقدم العصفور أوراق انسحابه مساء أمس إلى اللجنة الإشرافية

العدد 1506 - الجمعة 20 أكتوبر 2006م الموافق 27 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً