العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ

غازي: جاهز للمنافسة منذ أربعة أعوام

أكد أن الكثير من الإشاعات المغرضة بدأت تطلق ضده

أكد المترشح عن الدائرة الثالثة في المحافظة الوسطى فريد غازي أنه جاهز للمنافسة الانتخابية الشريفة منذ أربعة أعوام، جاء ذلك في تصريح له بعد إنهائه إجراءات ترشحه في مركز المحافظة الوسطى الإشرافي في ثاني أيام فتح باب الترشح للانتخابات النيابية.

وكان غازي تردد على المركز الإشرافي منذ أول يوم لفتح باب الترشح (أمس الأول)، غير أن الإرباك الذي تعرض له المركز حال دون ذلك، واعتبر غازي أن مركز المحافظة الوسطى الإشرافي كان من أسوأ المراكز يوم أمس الأول، لافتاً إلى أن “الوضع تحسن في المركز يوم أمس (الجمعة) وتم توفير الكثير من التسهيلات للمتقدمين للترشح في المركز”.

وتوقع غازي أن تكون المنافسة قوية في الانتخابات النيابية المقبلة، وأوصى المترشحين بضبط النفس وعدم القيام بتصرفات تسيء إلى العرس الديمقراطي، منوهاً إلى أن من أكثر الأمور التي تسيء إلى العملية الانتخابية هي الإشاعات المغرضة، مشيراً إلى أن الكثير من الإشاعات بدأت تلاحقه في الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن غازي انتقل من الدائرة الأولى في المحافظة الوسطى إلى الدائرة الثالثة التي يمثلها في الوقت الحالي النائب جهاد بوكمال الذي تتردد أنباء عن عدم نيته الترشح في الانتخابات المقبلة

العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً