العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ

لم أستهزئ بأحد ولم أتفوه بأني من العائلة المالكة

رداً على ما نقلته إحدى الصحف... الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة:

نفى المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة صحة ما نشرته إحدى الصحف المحلية يوم أمس (الجمعة) بشأن استهزائه بالقاضي الموجود في المركز الإشرافي في المحافظة الوسطى، وقوله إنه من العائلة المالكة.

وأكد أن ما نشرته الصحيفة “جميعه كلام ملفق، وأتحدى الصحيفة أن تعطيني اسم الشخص الذي كتب الموضوع، وأتحدى أن يأتوا بالشخص الذي يقول إنه شاهد عيان على ما حدث في المركز الإشرافي، وسمع هذا الكلام مني في القاعة”.

كما نفى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن “يكون أي من الكلام المذكور في تلك الصحيفة المحلية صحيحاً”، مؤكداً أنه لم يستهزئ بأي شخص موجود في القاعة، وقال: “لم أتفوه بكلام بأني من العائلة المالكة، بل كنت أحترم الجميع وأقدمهم علي، وذلك بشهادة جميع النواب الذين وجدوا في القاعة”. ولفت إلى أن “الخبر الذي صدر من تلك الصحيفة كان خبراً ملفقاً، وكيدياً ومعمولاً من داخل الصحيفة، وليس من عمل الصحافي الذي كان موجوداً في المركز الإشرافي”.

وطالب سلمان بن صقر الصحيفة بأن “تكون حيادية في المواقف ولا تترك لخيالاتها المضي أكثر في هذا الصعيد، لأن عموم الشعب البحريني يعرفون كيف أتكلم، وأنا مواطن عادي ومتواضع، والذين يعملون معي يعرفون أني متواضع وأتلقى الاتصالات من جميع الناس وأتابع هموم الناس ولم يسبق لي أن ذكرت اسم عائلتي أصلاً”، منوهاً إلى أن “ترشحي كنائب في البرلمان يأتي من باب السعي إلى خدمة أبناء هذا الوطن دون الترفع عليهم”.

وقال سلمان بن صقر: “كان يجمعني مع من في القاعة كل الحب والود والاحترام، والجميع يشهد أن الفوضى الأساسية التي حدثت في القاعة هي من الأجهزة التقنية الموجودة في القاعة، ولا دخل لذلك بأي عمل تخريبي، كما نشر”

العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً