العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ

سيادي: برنامجي قوامه القضايا الوطنية بعيداً عن المذهبية والطائفية

أوضح المترشح عن الدائرة السابعة في منطقة عراد، عضو جمعية العمل الوطني وعضو المكتب السياسي سامي سيادي أن برنامجه الانتخابي سيكون قوامه القضايا الوطنية بعيداً عن مسائل ممكن أن تدخل ضمن الطائفية أوالمذهبية، مشيرًا إلى أن أبرز تلك القضايا هي تأكيد هوية الوطن من حيث محاربة التجنيس السياسي والعشوائي في ظل محدودية موارد البلدة، بالإضافة إلى محاربة الفساد المالي والإداري وذلك برفع كفاءة العاملين في الجهاز الإداري في الدولة وتنحية كل من تحوم حوله الشبهات، والسعي وراء خفض موازنة بعض الوزارات، مؤكدا أن برنامجه لن يخلو من تأكيد الحريات العامة باعتبارها حقًّا أصيلاً وتشجيع الاستثمار.

أما فيما يتعلق بالمسائل الدستورية، فقد قال سيادي: «نعتقد أن الدستور غير منزه وبالتالي سيكون من ضمن برنامجي طرح بعض التعديلات الدستورية ضمن الإطار الذي حدد في 2002».

أما فيما يتعلق بالدافع الذي شجع سيادي على الترشح ، فقد ذكر» نظراً إلى تداعيات وإرهاصات ما وجده برلمان 2002 من عدم كفاءة وفعالية بعض النواب نعتقد أن الخريطة السياسية تغيرت من حيث توجه الناخب الذي نطمح إلى أن يكون ناخباً سياسيًّا واعياً». ووجه سيادي كلمة إلى الناخب حثه فيها على ألا يساوم على صوته تحت أي ظرف كان إذ إن ذلك الصوت أمانة

العدد 1499 - الجمعة 13 أكتوبر 2006م الموافق 20 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً