العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

«التمويل الكويتي» يرعى دورة البحرين لـ «الشيش»

أعلن اليوم بيت التمويل الكويتي (البحرين)، وهو أحد أهم مزودي الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، دعمه ورعايته لاتحاد الرماية والشيش (السلاح) البحريني.

وتجسيدا لهذه الرعاية قدم المدير التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين - عبدالرزاق جواهري شيكا إلى الاتحاد نيابة عن المصرف، وذلك في احتفالية أقيمت بمقر بيت التمويل حضرها ، عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرماية والشيش (السلاح)ضياء الشروقي وراشد سعد.

ويأمل بيت التمويل الكويتي من خلال هذا الدعم أن يكون لتلك المساهمة التي قدمها دور مؤثر في استمرار الاتحاد في عقد المزيد من الدورات والمنافسات الرياضية في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرماية والشيش (السلاح) ضياء الشروقي قائلا: “لقد أسعدنا اهتمام ودعم بيت التمويل الكويتي - البحرين - لاتحاد الرماية والشيش (السلاح). فرياضة الشيش (السلاح) رياضة وليدة بالبحرين وإن كانت شعبيتها تزداد بسرعة بين جميع الأعمار ومن الجنسين. وستسمح هذه المساهمة الكريمة لاتحاد الرماية والشيش (السلاح) البحريني بمواصلة جهوده الرامية لتشجيع رياضة الشيش (السلاح) في البحرين وأيضا في دول مجلس التعاون الخليجي”

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً