العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

الاتحاد الإيرلندي يجدد الثقة في مدربه

جدد الاتحاد الايرلندي لكرة القدم الثقة في مدرب المنتخب ستيف ستونتون قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب التشيك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم أمس الأربعاء.

وطالبت أصوات كثيرة ستونتون بالاستقالة بعد الهزيمة المهينة أمام قبرص بنتيجة 2/5 يوم السبت الماضي ليفشل الفريق في الحصول على أية نقاط في مباراتين خاضهما حتى الآن في المجموعة الرابعة للتصفيات.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الايرلندي لكرة القدم جون ديلاني لإذاعة (أر تي ئي):” لن أحاسب أي مدرب بالقطعة. وقعنا عقدا مع ستيفن لمدة أربعة أعوام ونريد أن نلتزم بهذا العقد وان يستمر ستيفن معنا”.

واعترف ستونتون الذي يغيب عنه الكثير من اللاعبين في المباراة المفبلة بسبب الإصابة بأداء فريقه الضعيف أمام قبرص لكنه تعهد بالاستمرار في منصبه الذي عين فيه في يناير/ كانون الثاني الماضي، وقال ستونتون :”لن أرحل”.

وقال ديلاني إن الجماهير ووسائل الإعلام الايرلندية لابد أن تقف خلف الفريق.

وقال ديلاني:” ما يجب أن نفعله هو أن نقف خلف الفريق. أصبت بالإحباط عندما علمت ان جانبا من الصحافيين تحدثوا عن تشجيع التشيك، تشجيع الجمهور الايرلندي على مساندة الفريق المنافس يمثل نوعا جديدا من الصحافة لم أره من قبل”.

ولعب ستونتون المدافع السابق لفريقي ليفربول وأستون فيلا الانجليزيين مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 1990 و1994 و2002 كما حمل شارة قيادة الفريق 16 مرة خلال 102 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وتقتصر خبرة ستونتون التدريبية على قيادته لفريق وولسال الذي يلعب في الدرجة الثالثة من الدوري الانجليزي في الوقت نفسه الذي كان لاعبا بالفريق

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً