العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

رونالدينهو جاهز للجلوس مع بدلاء السامبا

قال صانع ألعاب منتخب البرازيل لكرة القدم رونالدينهو انه لم يشعر بالضيق لجلوسه على دكة البدلاء خلال المباراة الودية التي فاز فيها فريقه على منتخب الإكوادور 1/2 في السويد أمس الأول (الثلثاء).

وظل لاعب فريق برشلونة الاسباني رونالدينهو جالسا على دكة البدلاء طوال الشوط الأول للمباراة التي أقيمت في العاصمة السويدية ستوكهولم إذ استمر مدرب الفريق دونغا في تجربة بعض اللاعبين الجدد في صفوف فريقه.

وشارك رونالدينهو في الشوط الثاني وسدد كرتين في العارضة من ركلتين حرتين محاولا تسجيل هدفه الأول مع منتخب بلاده منذ نهائي بطولة كأس القارات أمام الأرجنتين العام الماضي.

وقال رونالدينهو للتلفزيون البرازيلي: “مشاهدة المباراة من دكة البدلاء أمر معقد لكنني أعلم أن المدرب يرغب في إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين وهذا أمر مهم. لابد أن يتواضع كل لاعب ويجلس على دكة البدلاء”.


... و مشجعو برشلونة يبدون قلقاً بشأن مصير ه

بدأ القلق يتسرب إلى مشجعي فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم من رحيل نجم الفريق البرازيلي رونالدينهو إلى صفوف ميلان الايطالي الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب وذلك بعد الاتصالات الكثيرة التي جرت حديثا بين مسئولي ميلان وروبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينهو.

وكانت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الايطالية الرياضية قد أشارت في عددها الصادر أمس الأول الثلثاء إلى أن مالك نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني تناول وجبة الغداء حديثا مع شقيق رونالدينهو ليتحدث عن إمكان انتقال اللاعب الى صفوف ميلان.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الرياضية التي تصدر في إقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة أن 56 في المئة من مشجعي الفريق الفائز بلقب الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي يشعرون “بقلق شديد” بسبب رغبة رونالدينهو في ترك الفريق في المستقبل القريب.

واعتقدت نسبة ضئيلة للغاية من مشجعي الفريق تبلغ 6ر11 في المئة أن النادي يجب أن “يستغل القيمة المرتفعة لرونالدينهو في سوق انتقالات اللاعبين ويبيع اللاعب مباشرة.”

وأظهر الاستطلاع أيضا أن 28 في المئة من مشجعي الفريق الاسباني يعتقدون أن رونالدينهو سيظل ضمن صفوف الفريق لمدة خمسة أعوام أخرى.

وعلق المحرر في صحيفة “موندو ديبورتيفو سانتي نولا “ قائلا: “هذه المخاوف لها ما يفسرها في ظل فشل برشلونة على مدار تاريخه في الحفاظ على لاعبيه الأجانب البارزين من محاولات الأندية الأخرى لخطفهم”

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً