العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

أم صلال في تحد جديد في الدوري القطري

تشهد المرحلة السادسة من الدوري القطري التي تنطلق اليوم (الخميس) قمة ساخنة تجمع الوكرة مع السد مساء الجمعة، كما تشهد الجولة مواجهة قوية بين الغرافة والعربي مساء السبت. وتتسم الجولة عموماً بالمواجهات الشرسة والتي قد تنعكس نتائجها في النهاية على خريطة جدول الترتيب وخصوصاً في المقدمة والتي يتربع عليها الحصان الأسود أم صلال والذي من المتوقع أن يواصل استفزازه للفرق الكبيرة بنتائجه التي فاقت التوقعات. الجولة تنطلق بلقاء قطر مع أم صلال والأهلي مع الخور، وتستكمل الجمعة بلقاء الريان مع الشمال والوكرة مع السد، والختام يوم السبت بلقاء الغرافة مع العربي.

الغرافة × العربي

ويواجه الفرنسيان روكيت وميشيل مدربا الغرافة والعربي مأزقا صعبا لا بديل للخروج منه سوى الفوز اليوم في مباراتهما التي جذبت أيضا اهتمام الجماهير نظرا لقوة الفريقين وأيضا للصراع الساخن الدائم بينهما والذي يحول لقاءاتهما إلى مواجهات مفتوحة والى مهرجان أهداف من الجانبين في كثير من الأحيان. ولم يقدم الغرافة والعربي المستويات المتوقعة منهما حتى الآن ويسير كل منهما بطريقة متقطعة إذ يفوزان في لقاء ثم سرعان ما يخسرا أو يتعادلا.

قطر × أم صلال

ولايزال أم صلال القادم من الدرجة الثانية يواصل استفزاز الكبار ونتائجه غير المتوقعة والتي شدت الأنظار إليه بقوة مع كل مباراة انتظارا للحظة التي يسقط فيها والتي لم تأت إلي الآن. ويخوض أم صلال اختبارا جديدا أمام فريق جريح هو قطر وصيف الدوري الماضي والذي صدم الكثير بنتائجه ومستواه وأداء نجومه وفي مقدمتهم النيجيري جاي جاي اوكوشا الذي لايزال بعيدا عن مستواه. ويخشى جمهور قطر على فريقه من خسارة ثالثة على التوالي قد تؤدي إلى انهياره، وتلقى قطر خسارتين متتاليتين أمام الأهلي ثم قطر وهو ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس. وعلى رغم الفارق الكبير بينه وبين منافسه القادم من الدرجة الثانية فإن مهمته لن تكون سهلة وخصوصا هو يخوض المباراة ومدربه جمال حاجي سيقوده من المدرجات بعد طرده أمام السد

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً