العدد 1496 - الثلثاء 10 أكتوبر 2006م الموافق 17 رمضان 1427هـ

حفل تكريمي للفقيد إبراهيم حسين ومنحة مالية لعائلته

خلال استقبال الصالح أعضاء «بلدي الوسطى»

المنامة - وزارة البلديات 

10 أكتوبر 2006

صرح وزير شئون البلديات والزراعة علي صالح الصالح خلال استقبال الوزير لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى بمناسبة انتخاب رئيس ونائب رئيس المجلس وانضمام عضو جديد للمجلس اثر خلو محل رئيس المجلس السابق إبراهيم حسين الذي وافته المنية بأنه تم الاتفاق بين الوزراة والمجلس على التنسيق لإقامة حفل تأبين للفقيد، مشيراً إلى أنه سيتم بناء على توجيهات من رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة تقديم منحة لعائلة الفقيد، وذلك تقديرا من الدولة لإسهاماته المتميزة في الارتقاء بالعمل البلدي وجهوده النبيلة في خدمة الوطن والمواطن، وبغية مساعدة عائلته على تجاوز هذا المصاب الأليم.

وأعرب الوزير خلال الاجتماع عن استمرار دعم الوزارة للمجلس البلدي لأداء مهماته في خدمة العمل البلدي، مهنئا الرئيس إبراهيم فخرو ونائبه على ثقة الأعضاء بتزكيتهما وللعضو الجديد على انضمامه للمجلس، ومتطلعا إلى بذل الجهود كافة لخدمة الوطن والمواطن.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لشئون البلديات جمعة أحمد الكعبي والمسئولون بالوزارة استعراض المواضوعات والمشروعات المشتركة مع المجلس البلدي، إذ تمت مناقشة سير العمل في مشروع الخدمة الاجتماعية والآلية المقترحة لتسريع العمل فيه بما يسهم في تلبية اكبر عدد من طلبات المواطنين، وأشاد الوزير بجهود المجلس في تنفيذ مهرجان أسبوع الوسطى الذي عكس انجازات المجلس خلال الفترة الماضية.

وعلى صعيد التوعية والتثقيف في المجال البلدي تم استعراض الجهود المبذولة في هذا المجال وتأكيد دور المجلس في توعية المواطنين والمقيمين باعتباره حلقة الوصل معهم، ودور مؤسسات المجتمع المدني والصحافة والإعلام باعتبار التوعية مسئولية مشتركة. كما اطلع الوزير المجلس على أن الوزارة قامت بتسلم عطاءات 13 شركة متخصصة أبدت رغبتها في تنفيذ أعمال تجميع المخلفات المنزلية في المحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية، وسيتم خلال الفترة المقبلة تقييم هذه الشركات من قبل لجنة فنية متخصصة واستشاري تم تعيينه بهذا الخصوص على أن يتم عرض نتائج التقييم على المجالس البلدية المعنية لاعتمادها.

ووجه الوزير في ختام الاجتماع المسئولين في الوزارة بمتابعة الطلبات المرفوعة من المجلس البلدي والعمل على تنفيذها بحسب الإجراءات المتبعة، مؤكدا حرص الوزارة على دعم المجلس

العدد 1496 - الثلثاء 10 أكتوبر 2006م الموافق 17 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً