العدد 1496 - الثلثاء 10 أكتوبر 2006م الموافق 17 رمضان 1427هـ

ولي العهد يعرب عن ثقته بدور هيئة «سوق العمل«

خلال استقبال سموه العلوي

أعرب ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة خلال استقباله في قصر الرفاع أمس وزير العمل رئيس مجلس ادارة هيئة تنظيم سوق العمل مجيد العلوي وأعضاء مجلس الإدارة عن ثقته بدور الهيئة في إيجاد الاستراتيجيات والخطط والبرامج للارتقاء بسوق العمل في مملكة البحرين وتعزيز التعاون فيما بينها وبين القطاع الخاص لوضع الآليات التي تعمل على تحقيق الاهداف والتطلعات المرجوة الرامية إلى ايجاد المزيد من الاستقرار في بيئة العمل والتوسع في برامج التدريب والتأهل.

وأشار سموه خلال المقابلة إلى أن تشكيل هيئة تنظيم سوق العمل هو ترجمة للجهود الحثيثة التي بذلت من قبل القطاعين العام والخاص لتبلية احتياجات مستقبل قطاع العمل في المملكة، متمنيًا سموه للهيئة كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب العلوي عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس التنمية الاقتصادية على ما حظيت به هيئة تنظيم سوق العمل من اهتمام متواصل من من سموه الذي سيكون له أكبر الأثر في دعم الخطط والبرامج التي ستسعى الهيئة إلى وضعها في إطار عملها. وأطلع الوزير ولي العهد على الموضوعات التي ناقشها مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل خلال اجتماعيه الأول والثاني اللذين تناولا آلية العمل بالهيئة وتشكيل ثلاث لجان فرعية وهي لجنة خطة هيئة تنظيم سوق العمل ولجنة الهيكل التنظيمي للهيئة واللجنة الاستشارية للشئون المالية

العدد 1496 - الثلثاء 10 أكتوبر 2006م الموافق 17 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً