العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ

اتحاد الكرة ونقاط أستراليا

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

لا ندري ما الذي يريده اتحاد الكرة في غض الطرف عن مباراة استراليا المهمة المزمع اقامتها يوم الاربعاء المقبل والتي تقربنا من التأهل عند الفوز واتوجه بثقل غير مأمون العواقب لمباراة الكويت غير المؤكد للحصول على نقاطها.

نحن من حقنا أن نسأل لماذا تم الصد عن استراليا، هل لكونه يفوقنا فنياً وبدنياً وخبرة واحترافاً وبالتالي نعتقد صعوبة الفوز عليه ونقوم بتقديم النقاط الثلاث مع طبق من ذهب من دون مقاومة ولا رغبة في الفوز وحقنا المشروع ما دمنا نرغب في التأهل.نحن نقول ان كان الفوز صعباً الا انه غير مستحيل في عالم الكرة وهناك الشواهد الكثيرة التي تثبت ذلك وآخرها فوز الكويت على استراليا.

كان على اتحاد الكرة ان يهيىء الفريق بامكاناته المتوافرة من أجل الفوز،كما نسأل:هل نحن ضمنا الخسارة قبل خوض اللقاء على رغم الامكانات المتباينة؟، فالفوز يتحقق داخل المستطيل الأخضرفقط بحسب الجهد المبذول وطرق اللعب والقراءة السليمة لفنيات المنافس. عدم الرغبة في الفوز تعتبر سقطة يتحملها الاتحاد لو لم نوفق في مباراة الكويت لا سمح الله.الأمر الغريب الآخر هو وضع الثقل الكبير على مباراة الكويت الحاسمة وكأن النتيجة مضمونة لنا من دون النظر إلى التطور الكبير الذي صاحب الكويت حديثاً وبالتالي سيأتي للبحرين من أجل الفوز وخصوصاً بعد فوزه على استراليا ولن يفرط بنقاط مباراة منتخبنا وليدرك اتحاد الكرة ان الازرق سيكافح بشراسة من أجل حصد بطاقة التأهل من عقر دارنا.

ما نأمله ان تكون هذه الظنون والافتراضات المطروحة في غير محلها وان يستطيع الأحمر تتويج مشواره ببطاقة التأهل ولكن هذه الفرصة تحتاج إلى الثقة في النفس والتخطيط الواقعي والسليم من أجل التأهل وليس بالترقيع أو الحظ المنتظر

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً