العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ

الرويعي: مستمرون في إجراءات الاتحاد النسائي

أكدت رئيسة الاتحاد النسائي مريم الرويعي أن «مجلس الإدارة يعمل في الوقت الحالي على وضع اللبنات الأساسية للاتحاد، ويقوم حاليا على إعداد اللائحة الداخلية له«، وأوضحت الرويعي «أننا نحرص على عقد اجتماعاتنا بشكل دوري، من أجل الانتهاء من الإجراءات الأساسية كتصميم شعار خاص بالاتحاد ومحاولة إيجاد مقر، الأمر الذي يعتبر من أهم ما يجب متابعته«.

وأضافت الرويعي «سنحاول الحصول على المقر من خلال تقديم طلب لوزارة التنمية الاجتماعية، الجهة التي نفكر فيها حاليا«، معتبرة وجوده «من أهم الإجراءات التي يجب الانتهاء منها، إلى جانب الأمور التنظيمية الأخرى، إذ إنه يعتبر أولوية خاصة، وإذا ما توافر فسنتمكن من متابعة جميع إجراءاتنا بيسر وسهولة«.

وأشارت الرويعي إلى أن من بين الإجراءات التي تعمل عضوات مجلس الإدارة على الانتهاء منها وتحتاج إلى وقت كبير للبدء أو الانتهاء منها إعداد الأوراق الرسمية، وفتح خط هاتف ثابت.

يذكر أن عضوات مجلس إدارة الاتحاد النسائي اخترن مريم الرويعي رئيسا للاتحاد، وفاطمة ربيعة نائبا للرئيس ورئيسا للعلاقات الخارجية والناطق الإعلامي للاتحاد، وفريال الصيرفي أمينا للسر، وذلك خلال توزيع المناصب الإدارية فيما بينهن، والذي جرى في نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي

العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً