العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ

العلوي يتفقد معرض برامج «التوظيف» التدريبية

قام وزير العمل مجيد محسن العلوي صباح أمس بزيارة لمعرض البرامج التدريبية الخاص بالمشروع الوطني للتوظيف الذي يقام في معهد البحرين للتدريب، وذلك بهدف الاطلاع ميدانيا على سير عملية تسجيل الباحثين عن عمل ومتابعة عملية انسيابها بصورة سلسة إلى جانب الاستماع إلى أية ملاحظات تنقل إليه سواء من فرق التسجيل أو الباحثين عن عمل المسجلين في المشروع.

وكان الوكيل المساعد للتدريب بوزارة العمل أحمد البناء افتتح المعرض صباح أمس الأول (الأحد) لفتح المجال أمام تسجيل الدفعة السادسة من الباحثين عن عمل المسجلين في المشروع الوطني للتوظيف وعددهم 1294 في 25 برنامجا تدريبيا في المستويات الحرفية والفنية والمتخصصة.

وأكد وزير العمل أن أهمية معرض البرامج التدريبية الخاص بالمشروع الوطني للتوظيف تكمن في فتح المجال أمام الباحثين عن عمل للاستفادة من البرامج التدريبية الحالية الذين فاتهم الاستفادة من البرامج التي طُرحت في معارض التدريب السابقة، ويبلغ عدد المتدربين الذين أكملوا متطلبات التدريب في برامج التدريب السابقة نحو 2500 خريج على 5 دفعات. ويركز هذا المعرض على توفير فرص تدريبية مناسبة للباحثين عن عمل من الجامعيين وإعطائهم الأولوية للالتحاق ببرنامج تدريبي ملائم لتأهيلهم للوظائف المطروحة في سوق العمل

العدد 1495 - الإثنين 09 أكتوبر 2006م الموافق 16 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً