العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

نادي الشباب ينظم مهرجان الدراجات الهوائية

نظم نادي الشباب بالتعاون مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية المهرجان الصيفي الأول لسباق الدراجات الهوائية 22 يونيو/ حزيران الجاري وذلك انطلاقاً من التعاون المستمر بين نادي الشباب والاتحاد البحريني للدراجات بهدف نشر اللعبة واستقطاب لاعبون جدد وسط

حضور عدد كبير من المتسابقين في أكثر من مسابقة، وبإشراك نادي بني جمرة. وحققت الفعالية أهدافها من حيث عدد الحضور وتنوع الأعمار وحسن التنظيم وفاز في فئة 93 و94 و95: الأول: قمبر محمد منصور، الثاني حمزة حسن منصور، الثالث باسم يوسف محمد. أما في فئة 96-97 جاء في المركز الأول: أحمد محمد الشماع، الثاني: سيد جعفر مكي علي، الثالث: سيدمحمد سيدرضا، وفي فئة 98-99-2000 جاء في المركز الأول: جعفر رياض جعفر، الثاني: ميثم حسن أحمد، الثالث: عبدعلي المدوب، وفي فئة 2001-2002 جاء في المركز الأول: أحمد محمد أحمد، الثاني: حسن محمد حسن، الثالث: علي حسن المنان.

وفي فئة 8 سنوات حقق علي محمد فاضل المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء سيدقاسم سيدعطية، والثالث سعيد جابر، أما فئة 4 سنوات حقق محمد محمد فاضل المركز الأول ويوسف جميل جاسم المركز الثاني.

ومثل مجلس إدارة نادي الشباب عضو مجلس الإدارة عبدالله المولاني، وتم توزيع الجوائز على الفائزين والسحب على الأرقام الفائزة لكل اللاعبين المشتركين في الفعالية، وكان المدرب جميل جاسم مديراً للمهرجان إذ قام بالأعداد والتنسيق مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية بتنظيم الفعالية بالنادي.

وحضر مسعف الفرق الرياضية توفيق عيد كمسعف للحالات الطارئة، وسيقام المهرجان الثاني الجمعة 29 يونيو الجاري في الرابعة والنصف عصراً في نادي الشباب. ويتقدم نادي الشباب بكل الشكر والتقدير للاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على دعمه المالي والمعنوي لإقامة هذه الفعالية.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً