العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

اتحاد اليد يجتمع مع إدارة أتليتيكو مدريد الأسباني

عقد الاتحاد البحريني لكرة اليد صباح أمس اجتماعاً مثمراً مع وفد مجلس إدارة نادي أتليتيكو مدريد الأسباني لكرة اليد الذي يتواجد حاليا في المملكة بدعوة من قبل رئيس الاتحاد علي عيسى لهذا الوفد برئاسة مالك النادي خوخيو، وبهدف تسخير الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها النادي الأسباني والاستفادة من خبراته في مجال التطوير لكرة اليد البحرينية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من النقاط ومدى تحقيق مثل هذه اللقاءات للفائدة المرجوة في ظل ما يمتلكه نادي أتليتيكو مدريد من قاعدة قوية في كرة اليد وخبرته البارزة في المجال الفني والإداري باعتباره أحد أبرز أندية اللعبة على مستوى العالم.

وتعرف الوفد الأسباني على طبيعة كرة اليد البحرينية ونظام المسابقات فيها وآلية عمل المنتخبات بمختلف أعمارها والبرنامج العام الذي تسير عليه في طريقة استعداداتها للمشاركات المتكررة طوال العام.

وبحث الاجتماع أيضاً إمكانية فتح قنوات التعاون المشترك بين الاتحاد البحريني لكرة اليد ونادي أتليتيكو الأسباني، فيما يتعلق بإقامة المعسكرات التدريبية وطريقة اكتشاف المواهب وصقلها من خلال ابتعاث اللاعبين المميزين للتدريب، وهو ما يساهم في رفع قدرات اللاعب البحريني ويعود بالنفع العام على كرة اليد البحرينية بعد خوضه مثل هذه التجارب.

وأثرى الاجتماع تواجد اللاعب الدولي السابق ونجم كرة اليد العالمية «تالنت» الذي حضر مع الوفد الأسباني كمديرٍ فنيٍ للنادي إلى جانب ابن مالك النادي والمدير العام النادي بالإضافة إلى المدير المالي ومسئول التسويق بالنادي، ومن جانب الإتحاد رافق رئيس الاتحاد كل من أمين السر العام خالد الناجم ومدير المنتخبات إسماعيل باقر.

يذكر أن نادي أتليتيكو مدريد يمتلك باعاً طويلاً في كرة اليد على مستوى العالم بما يزخر به سجله بالكثير من الألقاب القارية والعالمية ويضم في صفوفه كوكبة من النجوم العالميين في مقدمتهم الحارس العملاق لافروف ونجما كرة اليد الفرنسية أبالو ودينار بالإضافة إلى أبرز عناصر المنتخب الأسباني لكرة اليد.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً