العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

تأجيل انعقاد عمومية مركز الهملة الثقافي والرياضي

قرر مجلس إدارة مركز الهملة الثقافي والرياضي وبالتنسيق مع إدارة شئون الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة تأجيل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لمركز الهملة الثقافي والرياضي والمقرر عقده غدا (الجمعة) إلى موعد جديد سيحدد لاحقا، والمتوقع عقدها بعد أسبوعين من الآن في حال اكتملت جميع الاستعداد الإدارية والتنظيمية لانعقادها.

وأكد أمين السر العام إبراهيم عبدالله بمركز الهملة أن أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي سيتم إبلاغهم بالموعد الجديد من خلال النشر بالجريدة الرسمية ولوحة إعلانات المركز للتذكير بموعد الاجتماع الجديد فيما سيتم عرض التقرير الإداري والمالي وجدول الأعمال بلوحة إعلانات المركز أيضا بالإضافة إلى الأمور الأخرى.

وصرح أمين السر العام بالمركز أنه تم خلال اجتماع مجلس إدارة المركز المنعقد (الأحد) 10يونيو/ حزيران اعتماد التقريرين الإداري والمالي للمركز واعتماد قائمة أسماء المترشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، إذ سيتم تزكية الرئيس الحالي محمد خليل لرئاسة المركز، فيما سيتم تزكية المترشحين لعضوية مجلس الإدارة، وبين أمين سر المركز أنه شعر بارتياح من خلال ما رآه من حرص الأعضاء على الدفع بمسيرة المركز نحو التطوير، راجيا من الجميع الحرص على التواصل مع إدارة المركز وإبداء آرائهم حول العمل الإداري والمساهمة في تطويره من خلال انتقاداتهم البناءة بعيدا عن الاتهامات الشخصية والسعي بيد واحدة للم شمل الجميع تحت مظلة المركز. صرح بذلك أمين السر العام بالمركز إبراهيم عبدالله.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:50 ص

      عذرا ياسعادة الرئيس !!

      اولا لايحق لكم تزكية انفسكم بأنفسكم وانتم في هذه الحاله تعتبرون غير شرعيين في الجمعية العمومية .. نتمنى منكم افساح المجال الى الشباب الهملي في العمل الأداري كفاكم جثوم على صدر الرئاسة واحتكار المنصب الى اكثر من 8 سنوات .. اما الهروب من الواقع المزري بأيجاد مبررات وهمية لا يحل المشكله التي نطالبكم بحلها وهي التقصير المستمر والواضح والتعينات حسب الولاء والعائلة وعدم التداول في المناصب المهمة في المركز واحتكارها على 3 أشخاص غير كفاءه .. ياسعادة الرئيس انك تعلم أنت وغيرك بأن ادارتك منتهيه الصلاحيه

اقرأ ايضاً