العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

بعد الجهراء... العربي يقترب مِنْ خطف «سمعة» المحرق

اللاعب تحت أنظار الأندية الكويتية

ذكرت أنباء كويتية أن النادي العربي الكويتي اقترب من التعاقد مع مهاجم نادي المحرق ومنتخبنا الأول لكرة القدم إسماعيل عبد اللطيف للاحتراف في صفوف العربي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد في الموسم الكروي المقبل.

وأشارت الأنباء إلى أن المفاوضات بين مسئولي العربي واللاعب جرت خلال الأيام الماضية خصوصاً أن هناك علاقة تربطهما منذ احتراف إسماعيل في العربي العام 2008 وشهد تألق اللاعب.

ويبدو أن «سمعة» بات محط أنظار عدد من الأندية الكويتية إذ كان نادي الجهراء أعلن رغبته في التعاقد معه للاحتراف في فريقه الموسم المقبل خصوصاً بعد تألقه مع المحرق في البطولة الخليجية الأخيرة التي حقق المحرق لقبها وفاز خلالها المحرق على ثلاثة فرق كويتية هي النصر والجهراء والعربي.

وكان العربي أبدى رغبته في التعاقد مع «سمعة» في منتصف الموسم المنصرم خلال فترة الانتقالات الشتوية و قدمت عرض له يتضمن استعارته لمدة خمسة أشهر ولكن إدارة نادي المحرق رفضت طلب النادي العربي لكونه من الأعمدة الأساسية للفريق والحاجة له في تدعيم الفريق خلال مشاركته في بطولة الأندية الخليجية التي نجح المحرق في تحقيق لقبها للمرة الأولى في تاريخه.

والمعروف أن «سمعة» يرتبط بعقد مع نادي المحرق لمدة سنتين انتهى منها موسماً واحداً، وما قد يشجع المحرق على الموافقة على العرض العرباوي هو تحقيق المحرق اللقب الخليجي الذي كان أحد الأهداف الرئيسية وراء تعاقده مع إسماعيل.

وتأتي رغبة العربي في التعاقد مع إسماعيل عبداللطيف من أجل تدعيم فريقه للموسم الجديد والذي يطمح خلاله المنافسة علي الألقاب المحلية وكذلك مشاركته الخارجية في كأس الاتحاد العربي للأندية بصفته ثالث الدوري الكويتي في نسخته الأخيرة.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً