العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

«مجمع الملاعب» يكثف استعداداته للدورات الرمضانية

بدأ فريق العمل بمجمع الملاعب العشبية الواقعة بكرانة استعدادته المكثفة لبرامج شهر رمضان المبارك المقبل، إذ يسعى القائمون على المجمع إلى تفعيل دوره بصورة أكبر خلال الشهر الكبير من خلال احتضان الفعاليات وإقامة الدورات والبطولات المختلفة، والتي من شأنها أن تعكس الصورة المثالية بالمجتمع وتزيد من اللحمة والترابط بين أبناء الشعب البحريني.

ويخطط القائمون على المجمع إلى استضافة الكثير من الدورات والعمل على توفير كافة التسهيلات للراغبين في احتضان المجمع لدوراتهم، وذلك من باب خدمة المجتمع البحريني وتكريس روح التعاون والمحبة بين أبناء المجتمع، إضافة إلى الكثير من الأهداف الأخرى، كما أن مجمع الملاعب يعتزم إقامة دورات وبطولات خاصة بالمجمع خلال الشهر الكريم سيتم الإعلان عنها في أقرب فرصة من خلال الصحافة المحلية ووضع الإعلانات بالمجمع.

ووضعت اللجنة خططها الإدارية المقبلة، وذلك من أجل إخراج جميع البطولات والدورات بالشكل الرائع والمتميز من كافة النواحي، خصوصاً أن المجمع مقبل على مرحلة جديدة اعتباراً من شهر رمضان المبارك، كما يمكن للراغبين في استئجار المجمع أو ملعب من الملاعب التواصل والاستفسار مع مدير المجمع محمد رمضان على الرقم 33095559، أو التوجه إلى مجمع الملاعب مباشرة خلال الفترة المسائية الممتدة من الساعة الخامسة ولغاية العاشرة مساءً.

وتسعى اللجنة المنظمة لمجمع الملاعب إلى إبراز الدور الاجتماعي للمجمع وتعميق روح المنافسة الشريفة بين المشاركين، وخصوصاً أن مثل هذه الفعاليات دائماً ما تطفي روح المتعة والإثارة للمشاركين. ويتميز مجمع الملاعب بشكله الهندسي الفريد والجميل ومنظره الطبيعي. وتقع الملاعب الخمسة التي تحيط بها النخيل والأشجار الخضراء من أربع الجهات في مجمع الملاعب لكرة القدم في منطقة كرانة - شارع النخيل - خلف مدرسة كرانة الابتدائية للبنات. ويحتوي مجمع الملاعب لكرة القدم على مجموعة من المرافق الجذابة التي تضيف منظر جمالي على الموقع، وبتجهيزات عالية الجودة والرفاهية، إذ يضم المجمع مرافق متعددة تعطي الراحة لمرتاديه يحتوي مجمع الملاعب لكرة القدم على مجموعة من المرافق الجذابة التي تضيف منظر جمالي على الموقع، وبتجهيزات عالية الجودة والرفاهية، إذ يضم المجمع مرافق متعددة تعطي الراحة لمرتاديه.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً