العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

استياء إسباني بسبب رفض «اليويفا» الحداد على روكي

سادت حالة من الاستياء والسخط في الأوساط الكروية بإسبانيا أمس (الأربعاء) ردّاً على قرار الاتحاد الأوروبي للعبة «اليويفا» رفض الوقوف دقيقة حداد تكريماً للاعب الراحل ميكي روكي، قبل بدء المباراة التي يخوضها المنتخب الإسباني أمام نظيره البرتغالي أمس ضمن الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا.

وتوفي لاعب خط الوسط المدافع بفريق ريال بيتيس الإسباني روكي يوم الأحد الماضي عن عمرٍ يناهز 23 عاماً بعد معاناة مع مرض السرطان.

ووقف لاعبو المنتخب الإسباني دقيقة حداد على روكي في المعسكر التدريبي للفريق.

وبعدها طلب الاتحاد الإسباني للعبة من «اليويفا» السماح للمنتخب بالوقوف دقيقة حداد قبل بداية المباراة المقرّرة أمس (الأربعاء)، والسماح للاعبي المنتخب الإسباني بارتداء شارات سوداء خلال المباراة.

وأعلن «اليويفا» أمس قبل ساعات من انطلاق المباراة رفضه طلب الاتحاد الإسباني ليثير بذلك حالة من الاستياء والذهول في إسبانيا.

ووصفت صحيفة «سبورت» الإسبانية في موقعها على الإنترنت رفض اليويفا بأنّه «غير مفهوم تماماً»، وأشارت إلى أنّ «اليويفا» سمحت بالوقوف دقيقة قبل مباراة المنتخبين الفرنسي والسويدي الأسبوع الماضي حداداً على الصحافي الفرنسي تييري رولان.

وذكرت صحيفة «آس» في موقعها على الإنترنت أنّ المنتخب الإسباني يشعر بخيبة أملٍ شديدة إزاء قرار «اليويفا»، فيما وصفت إذاعة «كادينا كوبي» القرار بأنه» مثير للدهشة ومشين».

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً