العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

الممثل الشخصي للملك يزور مجالس المعاودة والأمين والدوي

زار الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، في اليوم الثاني من الزيارات واللقاءات التي يقوم بها، أمس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012)، مجلس النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عادل المعاودة بالمحرق.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً سموه أن هذه الزيارة تأتي لمد جسور التواصل والمحبة مع المواطنين وهي السمة الطيبة التي تتميز بها البحرين عبر سنوات طويلة، داعياً سموه إلى استمرار هذه اللقاءات التي تجمع الكبير بالصغير وتفيد في الاطلاع على جميع الأمور والقضايا التي تهم المواطن وقيادته.

كما قام الممثل الشخصي لجلالة الملك بزيارة إلى مجلس الوجيه علي راشد الأمين. ونقل سموه تحيات جلالة الملك، مشيداً بإسهام عائلة الأمين في القطاع التجاري، كما أشاد بما تزخر به مملكة البحرين من رجال أعمال واقتصاد يدعمون الحركة التجارية والصناعية في مملكة البحرين.

وتبادل سموه مع الحضور عدداً من الأمور التجارية والاقتصادية التي تهم مملكة البحرين وما وصلت إليه البحرين من سمعة طيبة في هذه المجالات.

من جانبه أشاد الوجيه الأمين بهذه الزيارة لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة التي تعبر عن اهتمام ورعاية القيادة بالمواطنين.

بعدها قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة إلى مجلس الدوي حيث كان في استقبال سموه إبراهيم يوسف الدوي وإبراهيم عبدالله الدوي وعدد من أفراد العائلة والمستقبلين.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، خلال اللقاء، تحيات جلالة الملك، مشيداً سموه بإسهامات مجلس الدوي في دعم التواصل واللحمة بين أهالي المحرق، مشيراً إلى إسهامات الدوي في دعم الرياضة بمملكة البحرين.

وفي ختام الزيارة أبلغ أفراد عائلة الدوي ومرتادو المجلس سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة نقل تحياتهم وشكرهم ودعمهم لجلالة الملك، مشيدين بهذه زيارة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، داعين الله عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً