العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

«المعاهد الخاصة» تساهم في التدريب المهني بالبحرين

المنامة - الجمعية البحرينية للمعاهد الخاصة 

27 يونيو 2012

أثمر اجتماع عقده وزير العمل جميل حميدان مع الجمعية البحرينية للمعاهد الخاصة يوم الثلثاء الماضي (5 يونيو/ حزيران 2012) عن عدة محاور رئيسية تمثلت في استماع أعضاء مجلس إدارة الجمعية الى توجهات الوزير فيما يخص التنسيق والتشاور المستمر وكذلك إمكانية ضم الجمعية كشريك استراتيجي في لجان مختلفة للمساهمة في تطوير التدريب المهني الاحترافي في مملكة البحرين.

وقال بيان للجمعية صدر امس الاربعاء (27 يونيو الجاري) انه ضمن أطر التنسيق والتشاور لتطوير ثقافة التدريب المهني عقدت الجمعية سلسلة من الاجتماعات التشاورية بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد في دورته الثالثة برئاسة لولوة المطلق في 2 مايو/ ايار 2012.

وصرح رئيس لجنة العلاقات العامة للجمعية أحمد العبيدلي بأن الجمعية باستراتيجيتها الجديدة تطمح للتعاون مع الجهات الرسمية المختصة في شئون التدريب المهني الاحترافي بما يخدم مصالح نشر ثقافة التدريب المهني وتكريس الجهود للنهوض بالعملية التدريبية الشاملة من أجل تحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في تحقيق رؤية مملكة البحرين (2030).

وأكد العبيدلي ان للجمعية في دورتها الثالثة لديها مرئيات وأهداف واضحة المعالم تتركز في فتح قنوات اتصال مباشرة مع جميع الأطراف المعنية بالتدريب وتنمية إدارة الموارد البشرية.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً