العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

محافظة العاصمة تبدأ حملة توعوية بمكافحة عوادم السيارات

ترأس نائب محافظ العاصمة علي العصفور الاجتماع التنسيقي الذي عقد اليوم الاربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012) بمكتبه في مبنى المحافظة بمنطقة القضيبية بالعاصمة المنامة وذلك للتحضير والأعداد للحملة التوعوية الخاصة بـ "مكافحة عوادم السيارات" على اعتبار عوادم غاز السيارات الملوث الاول في المحافظة التي تعتزم محافظة العاصمة القيام بها بالتعاون والتنسيق مع إدارة الرقابة البيئية، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة 2012.
وذكر بيان انه تم خلال الاجتماع استعراض جميع الجوانب الإدارية والتنظيمية والاعلامية الخاصة بالحملة، كما تمت مناقشة عدت افكار ومقترحات وتم التركيز علي ان تكون حملة هذا العام تختلف عن الحملات السابقة ومتميزة بما يحقق الاهداف المنشودة منها، وابدى الجميع تعاونهم وتجاوبهم من أجل نجاح الحملة لما لهذا الموضوع من أهمية لارتباطه بصحة وسلامة الانسان والمجتمع.
وقد تم توزيع المهمات على الحضور وستبدأ الحملة يوم الاربعاء الموافق 4 يوليو/ تموز 2012م من الساعة 8.30 حتى الساعة 11.00 صباحاً أمام مبنى بريد المنامة بمنطقة ميدان باب البحرين، كما تقرر مخاطبة هيئة شئون الاعلام ممثله في تلفزيون البحرين وللإدارة العامة للمرور للمساهمة في هذه الحملة، مؤكدين ان تلفزيون البحرين والإدارة العامة للمرور كان لهما دور فعال في الحملات الماضية.
حضر الاجتماع القائم باعمال مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية بالمحافظة مها عبدالوهاب الشيخ ورئيس قسم الخدمات والبحوث عبدالله الدوسري ومفتش بيئة أول بإدارة الرقابة البيئية عادل الماجد ومفتش بيئة أول بإدارة الرقابة البيئية جاسم ناصر واخصائية تثقيف ريما الرويعي ومن قسم العلاقات العامة بمحافظة العاصمة يسرا الدوسري.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:18 ص

      أين نحن

      خطوه جيدة . و نتمنى ان يصل ذلك لملوثات محلات المشويات التي نعيش فيها ليلا نهاراٍ . في كثير من البلدان يشترطون منقيات هواء لمحلات المشويات .و منعت الشي على الفحم . فمتى يطالنا هذا التطور .

    • زائر 1 | 10:30 ص

      صح النوم

      اليوم العالمي للبيئة وافق 5يونيو 2012 وتوكم مفكرين تحتفلوا بالمناسبة.
      بعدين يا اخوان هل غاز السيارات في المرحلة الراهنة هو الاكثر تلويثا للمحيط البيئي ام هناك مصادر اخرى من الغازات في حاجة الى التفاتة اكبر واحاطتها بقرار اكثر فعلية من ما انتم بصصدده.

اقرأ ايضاً