العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

وزير الطاقة يستقبل وفداً من شركة إس بي آي اليابانية للصيدلة والمواد الطبية

المنامة - وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقــة عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح يوم الأربعاء الموافــــق 27 يونيه 2012م وفداً من شركة إس. بي. أي اليابانية للصيدلة والمواد الطبية وذلك استكمالاً للمباحثات التي أجراها سعادة الوزير مع الشركة خلال زيارة جلالة الملك  الى اليابان في شهر ابريل من هذا العام.   

وقد رحب وزير الطاقة بوفد شركة إس.بي.أي للصيدلة، حيث اشاد سعادته بالعلاقات المتميزة التي تربط مملكة البحرين واليابان في مختلف المجالات وخصوصا في مجال النفط والغاز والطاقة، كما تم التطرق إلى أهمية الزيارة التاريخية التي قام بها صاحب الجلالة الملك المفدى إلى اليابان والتي ساهمت في تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين. وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية التعاون بين الجانبين حيث أبدى الجانب الياباني اهتمامه بالتعاون والاستثمار في المشاريع في مملكة البحرين بمايعود بالفائدة والنفع على الجانبين.

وقد عبر وفد شركة إس.بي.أي للصيدلة عن بالغ شكره وتقديره لوزير الطاقة على هذا اللقاء، كما اثنى على المواضيع التي تم مناقشتها واستعراضها والتى تتعلق بمجال الاستثمارات المتبادلة بين الجانبين في المجالات الطبية. 
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً