العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

المصري ضيف ضمن الأسماء المطلوبة لقيادة «طائرة الشباب»

أوضح رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة في نادي الشباب عبدالله المولاني لـ»الوسط الرياضي» أنهم مازالوا في طور البحث عن المدربين الذين سيقودون «طائرة الماروني» في الموسم المقبل.

وأضاف «نحن في جهاز اللعبة، رفعنا تقريرنا وتوصياتنا لمجلس الإدارة وهي في النهاية صاحبة القرار النهائي. إذ من بين التوصيات هو المراكز التي بحاجة لتدعيم بالنسبة للفريق الأول باللاعبين المحليين أو حتى اللاعب المحترف الذي من شأنه أن يقدم الإضافة المرجوة منه للفريق، طبعاً دون نسيان أننا سنلعب بطولتين رسميتين هما الدوري وكأس ولي العهد، وهذا يعني أن التحضير القوي مطلوب حتى نحقق ما نصبو إليه».

وعندما سألناه، هل المدرب المصري مصطفى ضيف مرشح فوق العادة للعودة لقيادة الفريق الأول بعدما عمل في «طائرة الماروني»خلال الموسم قبل الماضي والذي سبقه أيضاً، أجاب قائلا: «بالفعل، ضيف من ضمن الخيارات القوية المطروحة، إذ أوصينا بالتعاقد معه لمعرفتنا بإمكاناته لأنه سبق العمل معنا، وهناك أيضاً بعض الأسماء المحلية الأخرى على الطاولة، إلا أن الأكيد أننا للآن لم نحصل على موافقة مبدئية من أي منهم، إذ كل شيء مرتبط بالإدارة المقبلة».

وعندما قلنا له أن الانتخابات قد تتأخر أكثر وبالتالي سيضيع الوقت للتعاقد مع المدربين، قال: «نعم، نحن نخاف من هذا الوضع، إذ الآن فقدنا (4) أسابيع، ولا أحد يعلم هل ستقام الانتخابات أم لا، لذلك في حال استمر الوضع على حاله من الضروري أن نأخذ هذه القرارات المهمة حتى لا يأتي وقت لا نرى فيه إمكانية التعاقد مع مدربين لأن الكل سيكون قد تعاقد مع أندية أخرى. هذه وجهة النظر أبلغتها مجلس الإدارة».

يذكر أن الشباب لعب الموسم الماضي للتو في دوري الدرجة الثانية واستطاع أن يحقق لقبي الدوري والكأس ليعود سريعاً لدوري الأضواء.

العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً