العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

عليوي يعلن ابتعاده عن إدارة فريق المحرق وينفي عرض المنتخب

أعلن مدير فريق المحرق الأول لكرة القدم راشد عليوي ابتعاده عن العمل الإداري بعد نهاية الموسم الكروي الماضي وذلك بعد عمل استمر موسمين حقق خلالهما نجاحاً توجه بالفوز مع الفريق ببطولة الأندية الخليجية للمرة الأولى.

وكشف عليوي أنه رفع التقرير الإداري للفريق الى مجلس إدارة نادي المحرق خلال الأيام الماضية متضمناً خطابا بشأن رغبته في عدم الاستمرار في منصبه الإداري للفريق الموسم المقبل وأنه ينتظر الرد من مجلس الإدارة.

وأرجع عليوي اعتذاره عن عدم مواصلة عمله الإداري إلى ظروفه الخاصة التي لا تساعده على مواصلة العمل الإداري بالصورة المطلوبة، مشيراً الى انه لا يفضل العمل بطريقة غير منظمة وخصوصاً في فريق كبير مثل المحرق يشارك ويبحث عن بطولات محلية وخارجية ويشكل ذلك ضغطاً على الجميع من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وبالتالي يجب على كل من يتحمل مسئولية العمل الإداري أن يصب جل وقته لهذا العمل الذي يحتاج تفرغاً لتأدية المهمة على أكمل وجه.

ونفى عليوي تلقيه أي عرض لتولي أي مهمة إدارية مع أي من المنتخبات الكروية في المرحلة المقبلة، مشيراً الى أن ظروفه الخاصة تحول دون قدرته على الاستمرار في العمل الإداري بنفس الصورة التي عمل بها خلال الموسمين الماضيين.

يذكر أن راشد عليوي كان لاعباً في فريق المحرق منذ منتصف الثمانينات واستمر حتى العام 1996 وشارك في تحقيق العديد من البطولات حتى ابتعد بسبب الإصابة، وعاد مجدداً بعد سنوات الى الأضواء من بوابة العمل في العام 2010 مديراً للفريق الكروي الأول وحقق خلال الموسمين بطولة الدوري وكأس الملك مرتين وبطولة الأندية الخليجية.

العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً