العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ

الليلة قرعة دوري «البنوك والمؤسسات المصرفية»

تقام مساء اليوم في الساعة السابعة والنصف بقاعة خوشابي بنادي المنامة بالجفير قرعة بطولة دوري «البنوك والمؤسسات المصرفية» لكرة الصالات «الفوتسال» في نسختها السادسة عشرة على التوالي، والتي ينظمها نادي المنامة بنجاح منقطع النظير في واحدة من أكبر التجمعات الرياضية للقطاع المصرفي في البحرين والذي يحمل لقب البطولة فريق بيت التمويل الكويتي – البحرين.

ومن المؤمل أن تنطلق البطولة في نهاية الشهر الجاري على صالة الحاج خليل دواني بنادي المنامة، إذ إن الاستعدادات جارية على قدم وساق للانتهاء من الأمور التنظيمية، وعليه فإن اللجنة المنظمة تحث الفرق المشاركة بسرعة تسديد رسوم الاشتراك وتسجيل اللاعبين في مدة أقصاها يومين.

ومن جانب آخر، بعثت إدارة نادي البسيتين برسالة رسمية للجنة المنظمة لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية مضمونها منع جميع اللاعبين المسجلين في كشوفات نادي البسيتين من المشاركة في البطولة كما في السنوات الماضية.

وتعتبر بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية والتي أنطلقت قبل 16 سنة وبالتحديد في سنة 1997 واحدة من البطولات الصيفية المشهورة داخل الصالات والتي تستقطب حضورا جماهيريا كبيرا بجانب الاهتمام الفني من قبل الفرق المشاركة سواء بتوقيع العقود مع محترفين على مستوى عال أو التجهيزات وخصوصا في السنوات الأخيرة في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها البطولة بين 5 فرق تسعى لتحقيق البطولة، وشارك فيها أفضل نجوم الكرة البحرينية على الإطلاق. صرح بذلك نائب رئيس اللجنة المنظمة ومستشار البطولة عبدالنبي فرازي.

العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً