العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ

«أولمبينا» يواجه الكويت في تصفيات آسيا

كوالالمبور – ياسر الرميثي 

24 يونيو 2012

يتطلّع منتخبنا الأولمبي لتحقيق انتصاره الثاني في تصفيات كأس الامم الآسيوية تحت 22 عام عندما يقابل اليوم المنتخب الكويتي الشقيق على استاد هونغ جيتان في مدينة مالكا الماليزية ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي يتصدرها على التوالي منتخبات قطر والبحرين إيران برصيد 3 نقاط لكل منتخب. وتكمن أهمية اللقاء لمنتخبنا في مواصلة مشواره وتعزيز رصيده النقطي بعد فوزه في الجولة الاولى على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما يرنو المنتخب الكويتي إلى تعويض خسارته في اللقاء الاول أمام منتخب إيران والمحافظة على آماله في التأهل للنهائيات.

وكان منتخبنا قد اجرى بالامس تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة، وغلف على التدريب طابع العزيمة والحماس وظهر جلياً الروح المعنوية المرتفعة على اللاعبين بعد البداية الطيبة في التصفيات، واشتملت التمرينات على تصحيح بعض الاخطاء الذي ظهرت في لقاء طاجيكستان، بالاضافة إلى تطبيق بعض الخطط التكتيكية.

وركز المدرب الانجليزي هودسون على أهمية تفعيل منطقة خط الوسط نظراً لقوة المنتخب الكويتي وخسارته بصعوبة أمام إيران في لقاء قدّم فيه الازرق الاولمبي أداء جيداً ما أعطى الانطباع بأنه من الفرق القوية والمرشحة للتأهل وهذا ما سيجعل من اللقاء صعباً على كلا المنتخبين.

وأعرب اللاعب حسان جميل قائد منتخبنا الاولمبي عن ثقته بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكويتي، وشدّد على أهمية النقاط الثلاث في تعزيز موقف البحرين في المجموعة، ووصف اللقاء بأنه سيكون قوياً من الطرفين نظراً للإمكانات العالية التي يتمتع بها اللاعبون. وقال حسان: «علينا التركيز في لقاء اليوم، ويجب أن نعرف تماماً بأن المنتخب الكويتي مختلف كلياً عن منتخب طاجيكستان، والفريق الذي سيحقّق الفوز يجب عليه أن يكون الاكثر تركيزاً وانتشاراً في الملعب، كما يجب أن نتلافى بعض الاخطاء التي وقعنا بها في اللقاء الاول إذا ما أردنا تحقيق الفوز».

العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً