العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ

البسيتين: غالب حر... ولا صحة للاتفاق على انتقال صلاح

أكدت على عمق الروابط والعلاقة القوية التي تجمع الناديين

استغربت إدارة نادي البسيتين تصريح نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة في «الوسط الرياضي» أمس والذي أكد من خلاله وجود مقايضة بين إدارة الناديين بشأن انتقال اللاعب عيسى غالب للبسيتين في مقابل انتقال لاعب منتخب الناشئين والنادي الشاب محمد صلاح للمحرق.

وأكدت الإدارة البسيتينية أنها قامت بالتعاقد مع غالب في الموسم الماضي؛ نظرا لامتلاكه ورقة الاستغناء وأنه لاعب حر، وتم تجديد عقده مع النادي لموسمين مقبلين بناء على هذه القاعدة، نافية في ذات الوقت أنها اتفقت مع الإدارة المحرقاوية بشأن انتقال لاعبها الشاب محمد صلاح.

وأوضح أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن أن قضية محمد صلاح تعود للموسم الرياضي الذي انتهى قبل أيام من خلال غيابه عن تدريبات فريق الشباب وقيامه بخطوة التدريب مع فريق فئة الناشئين بنادي المحرق، وربط عبدالرحمن ذلك بتواجد لاعب المحرق خالد سعيد مذكور في تدريبات فئة الشباب بناديه.

وأضاف «تواجد في تدريبات فئة الشباب بنادينا اللاعب خالد سعيد مذكور، إلا أن الإدارة تلقت خطابا رسميا من نظيرتها المحرقاوية يفيد بعدم موافقتها على خطوة مذكور وهو الأمر الذي اتخذنا معه إجراء إداريا سريعا بمنعه من التدرب مع الفريق»، مشيرا إلى أن إدارة ناديه قامت بذات الخطوة بمخاطبة المحرق بعدم موافقتها على تدرب صلاح مع ناشئي المحرق، إلا أن عبدالرحمن أبدى استغرابه من تجاهل المحرق طلب ناديه.

وفي ختام حديثه، أكد أمين سر نادي البسيتين على عمق الروابط التي تجمع ناديه بنادي المحرق، مشيرا إلى أنها علاقة قوية ومتينة لا تتأثر بمثل هذه الأمور العابرة.

العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً