العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ

ريكارد واثق من تأهل الأخضر إلى النهائي!

فيما فاجأ غوران الجميع بعد الخسارة

اعتبر مدرب المنتخب السعودي فرانك رايكارد نفسه أسعد من شاهدوا مباراة الأخضر مع الكويت في افتتاح كأس العرب مشيراً الى أنه يعد هذا المنتخب ليكون مستقبل الكرة السعودية.

وقال رايكارد إن ثقته في لاعبيه أصبحت كبيرة بعدما شاهده في لقاء الكويت لدرجة تجعله يقول للاعبي المنتخب السعودي «عليكم أن تلعبوا المباراة النهائية لكأس العرب».

وأضاف «أن من بين التشكيل الذي خاض مواجهة الكويت هناك من 6 إلى 8 لاعبين يستطيعون تكملة المشوار مع المنتخب الأول، لينضموا إلى باقي عناصر الخبرة والأسماء المعروفة الذين لا غنى عنهم ، كما أن هناك 3 منتخبات من فئات عمرية متفاوتة يعمل معها حاليا من أجل ترسيخ فكره الكروي الذي سيعتمده خلال المرحلة المقبلة».

من جانبه فاجأ مدرب منتخب الكويت الصربي غوران الجميع عندما أكد على أن فريقه لعب مباراة جيدة أمام السعودية على رغم خسارته برباعية نظيفة، موضحاً أن الأزرق سيطر على أغلب فترات المباراة خاصة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأخضر بهدف، واعتبر أن بعض الأخطاء التي وقع فيها المنتخب الكويتي سبب هزيمته الثقيلة .

وقال غوران: «صحيح أننا وقعنا في أخطاء كثيرة سنبحث أسبابها فوراً، ونحن لم نخرج بعد من المنافسة وعلينا تحقيق الفوز على فلسطين ومن ثم ننتظر نسبة فرصتنا في التأهل والبقاء في المنافسة».

العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً