العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ

وزير «الصناعة» يطلع على جاهزية الأسواق لاستقبال شهر رمضان

فخرو لدى زيارته سوق المنامة المركزي أمس
فخرو لدى زيارته سوق المنامة المركزي أمس

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة، بزيارة تفقدية لسوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم، بالإضافة إلى محلات رامز للتجارة بالمنامة واللولو هايبر ماركت بمنطقة الحد، إذ اطلع على جاهزية هذه الأسواق لاستقبال شهر رمضان المبارك من ناحية السلع التموينية والاستهلاكية عموماً والأسعار، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها للمستهلكين بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم .

ففي سوق المنامة المركزي اطلع الوزير والمسئولون المرافقون على كميات الخضروات والفواكه المتوفرة بكثرة، وبشكل يفوق الطلب عليها، واطمأن في سوق اللحوم الحمراء من توافر الكميات الكبيرة واستمرار شركة البحرين للمواشي في طرح الكميات المطلوبة.

وأكد مدير شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان الذي تواجد في السوق خلال الزيارة، أن الشركة تستعد حالياً لتوفير المخزون الكافي من المواشي لتلبية الطلب الذي سيرتفع كالعادة في شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة ثمّن وزير الصناعة والتجارة الجهود الكبيرة التي يقوم بها القطاع الخاص، والتعاون الذي يبديه التجار والمستوردون للمواد الغذائية مع الحكومة لتعزيز استقرار السوق.

العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:18 ص

      هذا شهر رمضان المبارك

      يعني كل بيت نبيه ينبط من اللحوم والدواجن، مب يوم فيه وعشر لا، والناس تذابح على الذبيحة أو على دجاجتين

    • زائر 3 | 2:19 ص

      كله جاهزية وجاهزية

      وشهر رمضان نضيع بدون لحم ولا دجاج كل شي مخلص

    • زائر 2 | 1:57 ص

      زيارتك تشرفنه ياسعادة الوزير

      اتمنى يا سعادة الوزير انك ما تسمع كلام المسؤلين الي وياك لنه هناك تفرقه في توزيع اللحوم على القصابين وانه واحد منهم يوزع على فئه قليله ذبائح اكثر من الباقي عشان يقولون انه الي موجود زياده ويكفي لين سعادتك تزور السوق بينما الي يوزع يوميا ذبيحتين فرش بس والباقي من دول اخرى ليش هالتفرقه ؟؟ ارجو من سعادتكم النظر في الموضوع

      واتمنى زيارة مفتشين لأنه ناس
      يغشون في اللحم يشيلون الأستيكر مال الفرش ويخلونه على اللحم الأثيوبي والباكستاني

    • زائر 1 | 12:24 ص

      اشكر سعاده الوزير فخروا

      بس هناك عتب علا الوزير لماذا الوزير يغض الطرف عن تجاوزات باعت اللحوم والخضروات ففي يوم وكنت موجود في سوق المركزي وكان الوزير هناك اللحوم في سيارات الاجانب واللحوم مبعثره خارج السوق في الارض كيف والوزير موجود هناك

اقرأ ايضاً