العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ

مواجهة محتملة بين جوكو وفيدرر في رباعي ويمبلدون

وقع الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والسويسري روجيه فيدرر حامل اللقب 6 مرات في النصف الأول من برنامج بطولة ويمبلدون الانجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين، بعد إجراء القرعة أمس (الجمعة).

وقد يلتقي ديوكوفيتش الذي تغلب على فيدرر بسهولة في نصف نهائي بطولة رولان غاروس الأخيرة مع المخضرم السويسري في نصف النهائي.

ويستهل الصربي حملته ضد الاسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف أول في العالم سابقا، في حين يواجه فيدرر المصنف ثالثا، الذي بلغ ربع النهائي مرتين في العامين الأخيرين، الاسباني ألبرت راموس.

أما الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا وحامل لقب 2008 و2010، والمتوج بلقبه السابع في رولان غاروس، فيواجه البرازيلي توماس بيلتوشي.

ويلتقي البريطاني اندي موراي الرابع والذي خسر في آخر عامين أمام نادال في نصف النهائي، مع الروسي نيكولاي دافيدنكو.

ولدى السيدات، تستهل الروسية ماريا شارابوفا المصنفة أولى وحاملة لقب 2004 حملتها بمواجهة الاسترالية-الروسية اناستازيا روديونوفا.

ووقعت البلجيكية كيم كلايسترز غير المصنفة والتي ستعتزل اللعبة بعد بطولة الولايات المتحدة، في الربع ذاته من القرعة مع شاربوفا، وهي تواجه الصربية يلينا يانكوفيش المصنفة أولى عالميا سابقا.

وتستهل التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة وحاملة لقب النسخة الأخيرة، حملتها أمام الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا، في حين تلعب الأميركية فينوس وليامس غير المصنفة وحاملة اللقب خمس مرات مع الروسية أيلينا فيسنينا، وشقيقتها فينوس حاملة اللقب 4 مرات مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا.

وقد تواجه البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة ثانية وبطلة دورة استراليا، كفيتوفا في نصف النهائي، وتقابل أولا الأميركية ايرينا فالكوني.

العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً