العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ

«أزاديا» تستقطب 60 مواطناً في إطار تنفيذها لسياسة البحرنة

وزير العمل يلتقي المدير التنفيذي للمجموعة

حميدان مستقبلاً المدير التنفيذي لمجموعة «أزاديا»
حميدان مستقبلاً المدير التنفيذي لمجموعة «أزاديا»

بحث وزير العمل جميل حميدان، مع المدير التنفيذي لمجموعة أزاديا، بيير فوريي، خطة المجموعة لتحسين أجور العمالة الوطنية العاملة لديها من الجامعيين وغير الجامعيين، فضلاً عن سعيها إلى رفع نسبة البحرنة لديها والتي بلغت 25 في المئة.

وأشاد وزير العمل خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي لمجموعة أزاديا أمس الجمعة (22 يونيو/ حزيران 2012) بقيام المجموعة مؤخراً بطلب شغل 60 شاغراً لديها من الكفاءات والكوادر المؤهلة من الباحثين عن عمل من المسجلين لدى مكتب خدمات التوظيف بالوزارة، بأجور شهرية تتراوح بين 350 ديناراً و400 دينار، إلى جانب الاستفادة من المزايا والحوافز التي توفرها مشاريع الوزارة في مجالي التوظيف والتدريب وتحسين الأجور.

وقال: «إن تبني المجموعة لهذه المبادرة يعكس الدور الإيجابي الذي تقوم به كغيرها من المؤسسات والشركات الوطنية العاملة في مجال البيع بالتجزئة للنهوض بسوق العمل من خلال تأمين فرص التوظيف المناسبة واللائقة للباحثين عن عمل، فضلاً عن الاهتمام بتدريب كوادرها العاملة في مختلف التخصصات الوظيفية وتطوير أدائها بما يعود بالفائدة عليها والمجموعة على حدٍّ سواء».

من جهته أكد فوريي حرص المجموعة على تبني المبادرات التي تطلقها وزارة العمل والهادفة إلى النهوض بقدرات وكفاءات الكوادر الوطنية العاملة لديها، لافتاً إلى أن المجموعة تسعى من خلال خططها وبرامجها إلى زيادة إنتاجها من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي تعتبره العنصر الأول المساهم في تقدمها ونموها.

يُذكر أن برنامج تحسين الأجور الذي دشنته وزارة العمل مؤخراً يهدف إلى رفع رواتب العمالة الوطنية إلى 400 دينار شهرياً للجامعيين، و250 ديناراً شهرياً لغير الجامعيين كحد أدنى، وبادرت العديد من الشركات والمؤسسات للانضمام إلى هذا البرنامج والاستفادة من المزايا والحوافز التي يقدمها.

العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      شكراً لأزاديا

      لماذا لا تقوم وزارة العمل بوضع قوانين صارمة للشركات وخصوصاً الكبرى لبحرنة الوظائف حيث لا تقل نسبة البحرنة عن 80% بدأ من الوزارات ومؤسسات الدولة الى الشركات والمؤسسات الخاصة

اقرأ ايضاً