العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

«باركليز» يوسِّع إدارة النقد في منطقة الخليج

 

أعلن بنك باركليز «مزود الخدمات المالية العالمي» أمس الخميس (21 يونيو/ حزيران 2012)، استمراره في توسعة نطاق الأعمال المصرفية للشركات وذلك عبر تعزيز قدراته في مجال إدارة النقد في المنطقة.

وبهذه المناسبة تم تعيين أوليفر بايلي، في منصب مدير قسم إدارة النقد في الإمارات والخليج العربي؛ إذ سيقوم بتولي مسئولية إدارة عمليات النقد وتطوير منتجات مبتكرة، وذلك بالتنسيق مع الزبائن الحاليين والمحتملين مع تطبيق حلول طويلة الأمد من شأنها الارتقاء بمستوى إدارة النقد والسيولة للزبائن.

وقال المدير العام ورئيس تغطية الشركات في الإمارات والخليجي العربي رزوان ميرزا: «نتيجة حرصنا على تفعيل الحوار الدائم مع زبائننا من قطاع الشركات، لاحظنا أن قطاع الأعمال اليوم يواجه العديد من التحديات في مجال إدارة النقد وتحديداً في ظل مرحلة الانتعاش الاقتصادي. واستجابة لذلك نقوم بالاستثمار بشكل مكثف في مجال تطوير منصة إدارة النقد لدى باركليز على مستوى المنطقة والعالم وزيادة عدد أصحاب الكفاءات بهدف خدمة زبائننا بأفضل صورة ممكنة بما يعزز تواجد وقدرات باركليز العالمية في المنطقة».

يذكر، أن أوليفر بايلي، عمل سابقاً في باركليز في المملكة المتحدة؛ إذ شغل عدة مناصب قيادية في مجال الودائع وقسم حلول الأعمال. ويحمل معه ثروة من الخبرة الفنية القائمة على خدمة الزبائن في مجال الأعمال المصرفية للشركات. كما يوفر فريق عمل باركليز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) مجموعة شاملة من الحلول المالية المتكاملة للشركات في المنطقة. ويتمتع فريق عمل الشركات بشبكة واسعة من العلاقات ويضم مجموعة من مديري المنتجات المتخصصة التي تقدم القروض، وإدارة المخاطر، والتجارة ورأس المال العامل، والنقد، والأصول وحلول إدارة السيولة.


 

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً