العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

«بنادر للفنادق» تمدد مهلة الاكتتاب في أسهمها حتى منتصف أغسطس

أعلنت شركة «بنادر للفنادق» على موقع بورصة البحرين الإلكتروني، إعادة تحديد تاريخ انتهاء مهلة الاكتتاب في أسهمها الممتازة من 10 يونيو/ حزيران إلى 16 أغسطس/ آب 2012.

وذكرت الشركة أن التمديد جاء «استناداً إلى الملاحظات التي وردت من بعض المساهمين الحاليين، وبالتشاور مع إدارة مراقبة الأسواق المالية في مصرف البحرين المركزي».

وأوضحت الشركة أن «عملية تقديم الطلبات تبقى لجميع المساهمين الحاليين وغيرها من المعلومات كما وردت في نشرة الإصدار باستثمار مراجعة الجدول الزمني للاكتتاب والتواريخ ذات الصلة».

وحدد تاريخ إعلان التخصيص في 30 أغسطس 2012، ونوهت الشركة إلى أن المساهمين المهتمين بالاكتتاب بالأسهم عليهم التقدم إلى الفرع المعين لبنك الإيداع في أقرب وقت ممكن لضمان إيداع معاملة اكتتابهم في الوقت المناسب. وأصدرت «بنادر» في 20 مايو/ أيار الماضي حقوق أسهم ممتازة قابلة للتحويل وغير قابلة للاسترداد وغير تراكمية، وغير مشاركة في أرباح الشركة الإضافية إلى جميع المساهمين الحالين في تاريخ قفل السجل بتاريخ 13 مايو. وعينت الشركة لكل 2600 سهم عادي مملوك، سهماً ممتازاً واحداً من الطرح، وحدد حجم الإصدار حتى 57 ألفاً و500 سهم بقية اسمية تبلغ 100 دينار للسهم وذات القيمة بالنسبة إلى سعر الإصدار.

وقالت بنادر إنها ستستخدم عوائد الإصدار في بناء الفندق الذي تعمل عليه في المنامة وذلك بغرض التمويل ومصاريف ما قبل التشغيل ومتطلبات رأس مال الشركة العامل، إلى جانب أية مصاريف أخرى تتكبدها الشركة وتكون برأي مجلس الإدارة تساعد على تحقيق أهداف الشركة.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً