العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

الحلواجي: موعد بطولة الخليج للشباب لن يتغير

الكويت ترغب بتنظيم «خليجية طائرة الشواطئ»

ذكر أمين السر العام في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي على صفحته في موقع التواصل الاجتماع «تويتر» أن الاتحاد تسلم خطاباً من الاتحاد الإماراتي للكرة الطائرة يرغب فيه بتغيير موعد انطلاق بطولة الخليج للكرة الطائرة لفئة الشباب والتي من المقرر أن تقام في 23 أغسطس/آب المقبل.

وقال الحلواجي ان الموعد لا يمكن تغييره وهذا ما سعى لتأكيده رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة من خلال اتصالاته مع الاتحاد الإماراتي وخصوصاً أن التغيير سيضر باللاعبين وخصوصاً أن غالبيتهم من الطلبة بالإضافة إلى أن هناك بطولة أخرى لذات الفئة تقريباً وهي مدرسية وجامعية.

وكشف عضو اللجنة التنظيمية الخليجية التي تتخذ من الكويت مقراً لها أن الكويت ترغب بتنظيم البطولة الخليجية للكرة الطائرة الشاطئية، وأن تأكيد ذلك من عدمه سيكون اليوم أو يوم غدٍ بإذن الله تعالى. وأنهى حديثه قائلا: «أتمنى كل التوفيق إلى نجوم الطائرة الشاطئية في الاستحقاقات المقبلة -في إشارة لأنهم الآن سيلعبون التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن يليها البطولة العربية ومن ثم الخليجية-».

علماً بأن فراس الحلواجي غادر برفقة الأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان إلى الأردن من أجل الاطلاع على استعدادات الاتحاد الأردني الذي سيستضيف البطولة العربية للطائرة الشاطئية (رجال وسيدات).

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:49 ص

      كله كلام

      اقول شاركو ف البطولات الآسيويه وتركو البطولات العربيه الي مامنها فايده
      كرة الطائره ف البحرين ليها سمعتها القويه وفيها لاعبين افضل من المحترفين .. الالعاب الثانيه تطورت مثل كرة اليد وصلو كاس العالم واحنه تصفيات كاس العالم مانقدر نشارك
      كرة الطائره اكثر لعبه تحقق بطولات للبحرين .. والالعاب الثانيه وصلت لمستوى فوق والكرة الطائره ماوصلت ليه

اقرأ ايضاً