العدد 3574 - الثلثاء 19 يونيو 2012م الموافق 29 رجب 1433هـ

«سكنا» تطبق نظاماً للشيكات المستحقة

طبقت شركة سكنا للحلول الإسكانية المتكاملة موفر منتجات التمويل الإسلامي نظام الشيكات المستحقة (CSR) بنجاح من شركة «آر سكوير» للتكنولوجيا، شركة حلول تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها.

ويعزز هذا النظام من قوة المكاتب الأمامية حيث ستتم طباعة الشيكات المؤجلة أوتوماتيكياً المقدمة من قبل زبائن سكنا تجاه سداد الأقساط الشهرية للتمويل العقاري وبالتالي الإقصاء من عملية الكتابة اليدوية للشيكات ما يوفر وقتاً ثميناً للعملاء ويحدّ من الأخطاء الكتابية. ويتميز هذا النظام بمرونته التامة للطباعة على أي نوع من أنواع ورق الشيكات الصادر من قبل البنوك في البحرين. كما أن هذا النظام يوفر إيصالات آلية للعملاء باستلام شيكات السداد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سكنا ر.لاكشمنان: «نحن سعداء للدخول في شراكة مع آر سكوير للتكنولوجيا ذ.م.م، وإننا نعتقد بأن هذا النظام سيساعد في تطوير خدمة الزبائن وتوفير سيطرة كاملة على استخدام شيكات السداد.

وعلقت العضو المنتدب لـ «آر سكوير»، شانذيني راجا:» نحن سعداء بالعمل مع سكنا في تنفيذ نظام الشيكات المستحقة والذي نعتقد أنه نظام فريد من نوعه. وقد عمل فريقنا المتخصص بجهد لتنفيذ هذا النظام بنجاح وفي الوقت المحدد مع ضمان مرونة الاستخدام».

العدد 3574 - الثلثاء 19 يونيو 2012م الموافق 29 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً